رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السعدني يعلن انضمانه لأبطال فيلم بضع ساعات في يوم ما بطولة مي عمر وكريم فهمي

كريم فهمي - أحمد
كريم فهمي - أحمد السعدني - مي عمر

نشر أحمد السعدني منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام صورة تجمعه بالكاتب محمد صادق، أعلن من خلالها انضمامه بشكل رسمي للمشاركة في بطولة فيلم بضع ساعات في يوم ما، وعلق علي الصورة : بضع ساعات في يوم ما مع نشره صورة أخرى لغلاف الرواية.

 

فيلم بضع ساعات في يوم ما مأخوذ عن وراية تحمل نفس الأسم، ويكتب السيناريو والحوار محمد صادق، ويشاركه في كتابة السيناريو نورهان أبو بكر وشادن زهران، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج عثمان أبو لبن، ويشارك في بطولة الفيلم كل من مى عمر، كريم فهمي، أحمد السعدني، هشام ماجد، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، محمد الشرنوبي، وغيرهم.

 

 

رواية بضع ساعات في يوم ما تحكي عن مجموعة تفاصيل حياة الشباب، في فترة زمنية قصيرة، لا تتعدى بضع ساعات، وهي مجموعة قصص لشباب مرتبطة ببعضها البعض عبر الإنترنت، ويبوح كل منهم بتقلباته النفسية للآخرين ليلًا في كل قصة بالرواية.

 

وفي سياق آخر، يعرض لـ أحمد السعدني حاليًا بدور العرض، فيلم 200 جنيه، الذي يشارك فيه كوكبة من نجوم الوسط الفني وهم، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، أحمد السعدنى، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، دينا فؤاد، ملك قورة، محمد فراج، محمود حافظ، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

 

 

تم نسخ الرابط