رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

شيرين : رفضت المشاركة في مسلسل القاتل الذي أحبني مع هانى وسهير بسبب عدم التقدير المادي والمعنوي

سهير - شيرين - هاني
سهير - شيرين - هاني

تم الإعلان خلال الساعات الماضية عن انضمام شيرين لقائمة أبطال مسلسل القاتل الذي أحبني، الذي يقوم ببطولته كل من هاني رمزي وسهير رمزي، والعمل من تأليف العمل أشرف سالم وإخراج عمرو عابدين. 



 

وقالت شيرين في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بالفعل عُرض عليّ المشاركة في مسلسل القاتل الذي أحبني من قبل الجهة المنتجة، ولكني رفضته بسبب سوء المعاملة التي وجدتها وعدم التقدير المادي والمعنوي وهو الأمر الذي أرفضه تمامًا من أجل الحفاظ على كرامتي ومشواري الفني.

 

وأضافت : كنت أتمنى مشاركة سهير رمزي في عمل فني من جديد، خصوصًا أن آخر عمل جمعنا كان مسلسل دموع صاحبة الجلالة، والذي تم عرضه عام 1993، كما عُرض علينا مسلسل جداول، إنتاج صوت القاهرة منذ 7 سنوات، ولكن العمل توقف لأجل غير مسمى، وتابعت : أيضًا هاني رمزي من أحب الشخصيات لقلبي وكنت أرغب في العمل معه، ولكن سوء المعاملة التي تلقيتها من قبل القائمين على المسلسل جعلتني أرفضه تمامًا قبل أن أقرأ السيناريو. 

 

يذكر أن آخر أعمال شيرين كانت في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل القاهرة كابول، بطولة كل من طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، شيرين، حنان مطاوع، طارق صبري، حسني شتا، ومعتز هشام، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.