رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنيدى يروج لمسرحيته سلام مربع ويجسد فيها شخصية مطرب اسمه سيد الإنسان

محمد هنيدي
محمد هنيدي

نشر النجم محمد هنيدي مجموعة صور من البوسترات الرسمية لمسرحية سلام مربع وذلك عبر حسابه الرسمي ‏ علي موقع الصور الشهير انستجرام وعلق كاتبا : لكل حبايبنا في السعودية .. استنونا بإذن الله هنولعها في موسم الرياض مع مسرحية سلام مربع على مسرح بكر الشدي في البوليفارد بتاريخ ٢٦ أكتوبر ان شاءالله.

 

وتضم مسرحية سلام مربع مجموعة كبيرة من النجوم إلي جانب محمد هنيدي أبرزهم أيتن عامر، محمد ثروت، محمد محمود، إيمان السيد، ومن إخراج خالد جلال، ويجسد هنيدي خلال العمل دور مطرب شعبي اسمه سيد الإنسان، بينما تجسد أيتن عامر خلال أحداث المسرحية دور زوجة محمد هنيدي، ويلعب محمد محمود دور والدها، ويجمع بينهم عدد كبير من المشاهد الكوميدية.

 

الجديد بالذكر أن هنيدي شارك في موسم الرياض منذ عامين بمسرحية 3 أيام في الساحل، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، وشاركه بطولتها بيومي فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف، محمد محمود، ندى موسى، أحمد فتحي، محسن منصور، وسامية الطرابلسي، وكانت من تأليف حاتم حسين وإخراج مجدي الهواري.

 

ويُعرض لـ محمد هنيدي حاليًا فيلم الإنس والنمس، الذى حقق إيرادات عالية حتى الآن، رغم تسريبه الفترة الماضية على عدد من المواقع الإلكتورنية، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية تحسين الشبراوي ويجسده محمد هنيدي، وهو موظف حكومي فقير يتعرض لكثير من الأزمات بسبب مهنة والده، الذي يجسده شريف دسوقي، كما تلعب دور والدته عارفه عبدالرسول، وبمرور الأحداث يقع تحسين في حب منة شلبي التي تظهر بدور عفريته.

 

 

تم نسخ الرابط