رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة : أمينة خليل مطربة قريباً وتشارك فريق A-squared أغنية بعنوان مزيكا

أمينة خليل - فريق
أمينة خليل - فريق A-squared

طرح فريق الموسيقى الإلكترونية  A-squared بوستر تشويقي لأغنية جديدة عبر حسابهم الرسمي على موقع الصور الشهير إنستجرام، وتم الإعلان من خلال الصورة عن مشاركة أمينة خليل معهم في الأغنية بصوتها، والأغنية تحمل اسم مزيكا، وهي من إنتاج شركة Gamma Music.

 

وأكد محمد محسن جابر في تصريح خاص لـ خبر أبيض أن الأغنية سيتم طرحها قريبًا، وأنها ستكون بشكل وفكرة جديدة ستنال إعجاب الجمهور، وشوق فريق A-squared جمهورهم منذ أيام بمقطع صغير من الأغنية، وعلقوا : هتسمعها وتعيدها كدا كدا .. بالمرة سيب خيالك يسرح .. وحاول خمن مين اللي بتغني.

 

وسبق أن قدمت أمينة خليل أغنية بصوتها بمشاركة الرابر زاب ثروت، من خلال أغنية نور التي تم طرحها في 2016، وكانت الأغنية تحت رعاية المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة، وبدعم من سفارة اليابان، وإنتاج شركة أكسير ستوديو، والأغنية من توزيع ساري هاني، وإخراج أنس طلبة، وحققت أكثر من 18 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

 

وبعيدًا عن الغناء، فقد شاركت أمينة خليل في شهر رمضان الماضي بمسلسل خلي بالك من زيزي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وحصلت بسببه على العديد من التكريمات، حيث ناقشت أعراض مرض ADHD، وكان من بطولة محمد ممدوح ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

 

فيما تواصل حاليًا تصوير مشاهدها في فيلم عمهم، الذي يقوم ببطولته محمد عادل إمام، حيث انطلق تصوير العمل منذ أيام، وهو من إخراج حسين المنباوي، ويعتبر عمهم هو العمل الثاني الذي يجمع محمد إمام بـ أمينة، بعد فيلم لص بغداد، والذي عرض أوائل عام 2020، وكان من إخراج أحمد خالد موسى، ونجح وقتها في احتلال قمة شباك التذاكر.

 

 

تم نسخ الرابط