رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا وريهام عبدالغفور وكريم محمود عبدالعزيز ونيللي كريم وآدم الشرقاوي أبرز نجوم الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي

نيللي - آدم - يسرا
نيللي - آدم - يسرا - كريم - ريهام

تستعد مدينة الجونة، يوم الخميس المقبل، لاستقبال ضيوف مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، والتي تقام في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر الجاري، وأعلنت إدارة المهرجان عن منح جائزة الإنجاز الإبداعي 2021 للنجم أحمد السقا عن مجمل أعماله في السينما ونجاحه الكبير في السينما لأكثر من عقدين.

 

وتستضيف الجونة عدد كبير من النجوم من مصر والوطن العربي أبرزهم يسرا، ليلى علوي، أنوشكا، أشرف عبدالباقي، يسرا اللوزي، أكرم حسني، نيللي كريم، ريهام عبدالغفور، كريم محمود عبدالعزيز، هنا الزاهد، أحمد فهمي، آسر ياسين، إلهام شاهين، درة، مني ذكي، باسل خياط، إياد نصار، ناهد السباعي، سمية الخشاب، إسعاد يونس، محمد فراج، أحمد داش، تارا عماد، شريف منير، وغيرهم.

 

ومن النجوم العرب مايا دياب، مكسيم خليل، نيكولا معوض، جمال سليمان، جومانا مراد، نسرين طافش، سهير بن عمارة، منذر رياحنة، وعدد كبير آخر من النجوم.

 

كما يتواجد أيضًا عدد كبير من المنتجين والمخرجين والمؤلفين منهم مدحت العدل، مجدي الهواري، تامر حبيب، مروان حامد، هاني خليفة، هالة خليل، جابي خوري، عمرو محمود ياسين، تامر محسن، هادي الباجوري، شريف مندور، هشام الغانم، مجدي أحمد علي، عبدالرحيم كمال، وغيرهم.

 

 

تم نسخ الرابط