رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم No Time to Die يحقق 300 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي بعد أسبوع من عرضه

دانيال كريج
دانيال كريج

استطاع فيلم No Time To Die، لـ دانيل كريج، أن يحقق إجمالي إيرادات وصلت لـ 300 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، بعد طرحه بأيام قليلة، حيث انطلق عرض الفيلم في معظم الدول حول العالم يوم 7 أكتوبر الجاري، وحقق في أول 3 أيام من عرضه إيرادات وصلت لـ 113 مليون دولار. 

 

وتدور أحداث الفيلم حول العميل السري جيمس بوند الذي قرر أن يترك المهام ليعيش حياة هادئة في جامايكا، ولكن صديقه القديم فيليكس ليتر يحضر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة في استعاده عالِم تم خطفه من قبل رجل غامض مسلح بأحدث الأجهزة التكنولوجية، وهو الدور الذي يلعبه رامي مالك بشخصية سافين، الذى يرتدي قناع في أغلب المشاهد.

 

ويعد هذا الفيلم الـ 25 من سلسلة 007 الشهيرة، كما أنه العمل الأخير للنجم العالمي دانيال كريج الذي يجسد خلاله شخصية العميل السري جيمس بوند، وهي المرة الخامسة في مشواره بعد أن كان أول أدواره عام 2006 من خلال فيلم Casino Royale، ثم فيلم Quantum of Solace عام 2008، وفيلم Skyfall عام 2012، وكان آخرهم فيلم Spectre عام 2015.

 

وقد بلغت تكلفة إنتاج الفيلم نحو 200 مليون دولار، وهو من إنتاج يونيفيرسال بيكتشر وإم جي إم بالتعاون مع ميترو جولدوين ماير.

 

 

تم نسخ الرابط