رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم تنشر 4 صور نادرة لوالديها وتعلق : وحشتوني يا أنقى وأطيب ناس في الكون

دلال عبدالعزيز ـ
دلال عبدالعزيز ـ سمير غانم

شاركت دنيا سمير غانم جمهورها ومتابعيها على إنستجرام، ونشرت 4 صور نادرة من ألبوم الذكريات، تجمع والديها النجم الراحل سمير غانم والنجمة دلال عبدالعزيز، أثناء تواجدهما في إحدى المناسبات الرسمية. 

 

وعلقت دنيا على الألبوم قائلة : وحشتوني أوي يا أغلى وأنقى وأطيب ناس في الكون .. ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا .. اللهم اسكنهم الفروس الأعلى يارب وصبرنا على فراقهم.   

 

 

 

وكانت دنيا سمير غانم قد تسلمت جائزة تكريم سمير غانم ودلال عبدالعزيز، خلال شهر سبتمبر الماضي، في افتتاح الدورة الـ 14 من المهرجان القومي للمسرح، وكان ذلك أول ظهور لها منذ وفاة والديها ومرورها بحالة حزن كبيرة جعلتها تعتذر عن حضور أي فعاليات فنية خلال الفترة الماضية.

 

ووجهت دنيا يومها الشكر للجمهور ولجميع من دعمها وأسرتها خلال الفترة الماضية، وقالت فور حصولها على التكريم : شكرًا لكل اللي وقفوا جنبي، وانهمرت بعدها في البكاء، وتفاعل معها كل الحضور وتأثروا بدموعها.

 

الجدير بالذكر أن دنيا سمير غانم ترتبط بالعديد من الأعمال الفنية، والتي توقف تصويرها خلال الفترة الماضية،  منها مسلسل عالم موازي، الذي يتبقى منه مشاهد قليلة ويصبح جاهز للعرض، ويشاركها بطولته كل من عمرو وهبة، شيماء سيف، الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وأوتاكا، ومن تأليف عمرو وهبة، وإخراج هشام جمال.

 

وفي السينما تنتظر دنيا عرض فيلمها الجديد تسليم أهالي، الذي انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية، وهو بطولة  هشام ماجد، بيومي فؤاد، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وعدد من ضيوف شرف، على رأسهم إيمى سمير غانم، لوسي، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

 

 

تم نسخ الرابط