رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدعوة من الأمير وليام .. محمد صلاح وكيت ميدلتون وإيما واتسون يقدمون جوائز EarthShot

محمد صلاح ـ كيت ميدلتون
محمد صلاح ـ كيت ميدلتون ـ إيما واتسون ـ الأمير وليام

دعى الأمير وليام، دوق كامبريدج، محمد صلاح نجم منتخب مصر وهداف ليفربول الإنجليزي، إلى جانب عدد من المشاهير لحضور حفل في لندن، ليكون هو لاعب كرة القدم الوحيد المدعو للحفل.

 

وأشارت تقارير بريطانية بأن الأمير وليام دعى صلاح لحضور حفل توزيع جوائز EarthShot، والمقرر إقامته يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري بلندن، في حدث الأول من نوعه حيث أطلق الأمير وليام تلك المبادرة في أكتوبر من العام الماضي، وكشف إنها تعتبر أرقى جائزة في التاريخ للحفاظ على البيئة، وتهدف الجائزة إلى إطلاق العنان لموجة غير مسبوقة من الابتكار والقيادة لمواجهة التحديات التي يفرضها تغير المناخ والتهديدات التي تحيق بمحيطاتنا وهوائنا وأرضنا. 

 

ومن المقرر أن يفوز بتلك الجائزة 5 أشخاص كل عام من أصل 15 مرشحًا، وتقدر الجائزة المالية بـ مليون جنيه إسترليني، وستعمل على مدار 10 سنوات على اكتشاف 50 فائزًا قادرين على إصلاح كوكبنا. 

 

وتم اختيار محمد صلاح من قبل الأمير وليام، ورانيا ملكة الأردن، والمطربة شاكيرا، والممثلة كيت بلانشيت، ولاعب كرة القدم البرازيلي داني ألفيش، والدبلوماسية البيشية كريستيانا فيجيريس، ليكون اللاعب الوحيد ضمن الـ 5 كبار المرشحين ليسلموا الجوائز في الحفل، وجاء برفقة صلاح، زوجة الأمير وليام كيت ميدلتون، والممثلة البريطانية إيما واتسون، وإيما طومسون، وديفيد أوييلو. 

 

كما سيشهد الحفل فقرات غنائية يقدمها كل من إيد شيران، وفرقة كولدبلاي، والمغنية يامي ألايد، وKSI، وشون مينديز.  

 

تم نسخ الرابط