رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد الصاوي بعد ظهوره على كرسي متحرك : المسكنات عملت معايا الدنيئة

خالد الصاوي
خالد الصاوي

أثار خالد الصاوي حالة من الجدل أمس بعد ظهوره على كرسي متحرك، وتداول البعض أخبار تفيد بأنه تعرض لوعكة صحية شديدة، وذلك قبل أن تخرج زوجته لتوضيح حقيقة حالته الصحية، مؤكدة أنه أصيب خلال تصوير مشهد أكشن.

 

ومنذ ساعات أطل خالد على جمهوره عبر السوشيال ميديا، ليشرح ما جرى معه ويقول : بقالي ساعتين مثلا ما بين رغبتي أصلح ما فكسته بلا قصد / مسقط عشان واخد مسكنات لحد التشبع، وفي قمة التأثر.. لكمّ الاهتمام والصدق بحب ناس تربطنا أميز وأروش وأعمق صلة: ناس بتبعت لي وببعت لها أحلى حتة بريئة رقيقة وراقية شبه براءة الجامعة بس بلا عواقب كالطرد والرفد وباقي لدور سبتمبر والحقوا كريم حينتحر عشان بيري حتتجوز.. تاني؟.

 

 

 

وأضاف الصاوي : باختصار عندي التهاب في عصب رجلي اليمين مزعج بس مش خطر، وخلال 3 أيام يعود الشقي بقي بامرالله – لما قعدت على الكرسي لأن المسافة كبيرة طلبت معايا فوتو كرى، لما شفت الصورة حسيت بشي-بس استعجلت أو افتكست أو المسكنات لعبت الدنيئة، فقلقتكم بلا داعي سوري جدا : أهم شيء أن اللي بيننا كل مرة يثبت أصالته أحبكم أكثر مما تتسع العبارة.

 

ومن ناحية أخرى تعاقد خالد الصاوى، منذ أيام، على بطولة فيلم جديد يحمل اسم فيلم تجاري، يجمعه بكل من شيرى عادل وحمدى الميرغني، ومن إخراج محمود كامل، ومن المقرر انطلاق تصويره بعد شفاء الميرغني من فيروس كورونا.

 

وعلم خبر أبيض أن خالد الصاوى يجسد خلال الفيلم دور منتج سينمائي يواجه حالة الركود التي أحدثتها ثورة 25 يناير، والتي انتشرت خلالها الأفلام التجارية ويقرر إنتاج فيلم تجاري، ويتعرض للعديد من المواقف أثناء اختيار أبطال هذا الفيلم في إطار كوميدي. 

 

 

تم نسخ الرابط