رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النجوم يهنئون بيج رامي بعد الفوز بـ مستر أولمبيا للمرة الثانية على التوالي : شرفت مصر وصنعت التاريخ

النجوم ينهئون بيج
النجوم ينهئون بيج رامي بعد الفوز بـ مستر أولمبيا للمرة الثان

خرج عدد كبير من نجوم الوسط الفني ليقدموا التهاني للاعب كمال الأجسام المصري ممدوح السبيعي والشهير بـ بيج رامي، وذلك بعد فوزه في الساعات القليلة الماضية بلقب مستر أولمبيا 2021 للمرة الثانية على التوالي، بعد أن اقتنص اللقب الأغلى في تلك الرياضة في النسخة الماضية من البطولة. 

 

حيث كان محمد هنيدي من أكبر داعمي بيج رامي وباقي الأبطال الذين شرفوا مصر خلال مشوارهم في البطولة، ونشر هنيدي صورة بيج رامي عبر حسابه على إنستجرام، بعد إعلان فوز الأخير بالمركز الأول وعلق على الصورة قائلاً : مبروك لأسطورتنا .. بيج رامي بيصنع التاريخ. 

 

 

 

فيما هنأ مصطفى شعبان بيج رامي ونشر صورته عبر حسابه على فيسبوك وكتب : بيج رامي مستر أولمبيا للمرة التانية علي التوالي مبروووك يا بطل شرفتنا. 

 

كذلك عبرت الإعلامية إسعاد يونس عن سعادتها بفوز بيج رامي بالبطولة حيث نشرت صورته عبر حساباتها الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت : مبروك بيج رامي. 

 

 

 

كما شاركت حورية فرغلي في تهنئة بيج رامي من خلال نشر صورته عبر إنستجرام وكتبت : مبروك لـ بيج رامي مستر أولمبيا للمرة الثانية مبروك لكل المصريين. 

 

 

 

 

هذا بالإضافة لـ خالد سليم والذي علق عبر خاصية ستوري عن فوز بيج رامي قائلاً : ألف مبروك بيج رامي مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي.

 

 

تم نسخ الرابط