رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

معتز التونى يتذكر سمير غانم بصورة من كواليس لهفة : أستاذ الضحك فى الدنيا

معتز التونى مع سمير
معتز التونى مع سمير غانم ودنيا وعلى ربيع

نشر المخرج معتز التوني، منذ ساعات قليلة، صورة تجمعه بالنجم الراحل سمير غانم وابنته دنيا وعلي ربيع، من كواليس مسلسل لهفة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور إنستجرام، وعلق على الصورة مسترجعًا ذكريات تصوير المسلسل كما قدم الدعاء للكوميديان الراحل حيث كتب : لهفة وحلاوتها ربنا يرحمك يا أستاذ الضحك في الدنيا.

 

 

 

يذكر أن مسلسل لهفة، كان من تأليف أحمد كامل، وإخراج معتز التوني، وعرض في موسم رمضان عام 2015 وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك في بطولته سمير غانم ودنيا سمير غانم، علي ربيع، محمد سلام، سامي مغاوري، ومحمد ثروت، وغيرهم من النجوم. 

 

وفي سياق آخر، بدأ المخرج معتز التوني خلال الأيام الماضية، التحضيرات النهائية للجزء الثالث من مسلسل اللعبة بطولة هشام ماجد وشيكو، على أن يبدأ مرحلة التصوير خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لعرض الجزء الثالث والذي يحمل اسم اللعب مع الكبار، خلال شهر يناير المقبل عبر منصة شاهد الأصلية.

 

يذكر أن مسلسل اللعبة في موسمه الثاني حمل اسم ليفل الوحش وقام ببطولته شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، ورانيا يوسف التى انضمت إلى قائمة أبطال الموسم الثاني، والمسلسل من تأليف فادي أبو السعود وأحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج أمير شوقي.

 

 

تم نسخ الرابط