رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا تواجه حرب الشائعات ومصادر تؤكد : لم تعتذر عن عضوية اللجنة الإستشارية لمهرجان الجونة السينمائي

يسرا
يسرا

بعد التصريحات التي خرجت علي لسان انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة السينمائي، والتي تحدث فيها عن عدم تكريم يسرا، حيث قال : وجود يسرا ضمن اللجنة الإستشارية العليا لمهرجان الجونة يمنعنا من الاحتفاء بها، رغم أنها الأكثر استحقاقًا للتكريم باعتبارها واحدة من أبرز الفنانات المؤثرات على أجيال وليس على جيل واحد.

 

وبعد هذة التصريحات مباشرة، خرجت يسرا علي حساباتها الشخصية علي وسائل التواصل الإجتماعي وقالت : ما هو أسوأ، هو تبريرك يا أستاذ انتشال لعدم الاحتفاء بي لعضويتي باللجنة الإستشارية للمهرجان، والتي أتشرف باختياري فيها بجوار عدد من السينمائيين الممتازين من أنحاء العالم، هذا التبرير يضع علامات استفهام كثيرة، حول معيار المهرجان في اختيار الأعمال الخاصة بالسينمائيين أعضاء اللجنة.

 

وانتشرت منذ ساعات عدة أنباء عن اعتذار يسرا عن عضوية اللجنة الإستشارية لمهرجان الجونة، ولكن أكدت مصادر خاصة لـ خبر أبيض أن يسرا لم تعتذر، ومستمرة في عملها كما هو ولا صحة لهذه الأنباء.

 

ويُذكر أن إدارة مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة ستمنح أحمد السقا، جائزة الإنجاز الإبداعي، والتي حصل عليها سابقًا، عادل إمام، ومحمد هنيدي.

 

 

تم نسخ الرابط