رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي : أفلام الرعب إتغيرت عن زمان وبخاف من السحر والعفاريت

محمد هنيدي
محمد هنيدي

حل النجم محمد هنيدي منذ قليل، ضيفاً علي برنامج معكم مع الإعلامية مني الشاذلي في حلقة خاصة علي قناة CBC احتفل فيها بنجاح فيلمه الأخير الإنس والنمس، والذي حقق إيرادات بلغت 53 مليون جنية، وذلك بعد غياب 4 سنوات عن السينما، وتحديدًا منذ عرض فيلم عنتر ابن ابن ابن شداد عام 2017.

 

وبدأ محمد هنيدي حديثه في الحلقة عن سعادته بتقديم فيلم الإنس والنمس قائلا : المنتج وليد صبري عرض علي في البداية فيلم الجواهرجي الذي أقوم بتصويره حاليًا، وبعدها المخرج شريف عرفه أرسل لي سيناريو النمس والإنس، وطلب مني قراءته، وفور انتهائي من القراءة طلبت من المنتج وليد صبري أن أبدأ تصوير الإنس والنمس قبل الجواهرجي فوافق لأنه لديه رؤية فنية.

 

وعن مشاهدته لأفلام الرعب قال : لاأحب مشاهدة أفلام الرعب علي الإطلاق، وأصبحت الأعمال مؤخرًا كلها قتل بطريقة وحشية ودموية عنيفة تختلف تمامًا عن أفلام الرعب زمان، كما أنني لا أحب السحر والعفاريت ولا يوجد لدي أي فضول للتطرق لهذه الموضوعات حتي بالكلام.

 

وعن أفلام الأكشن أكد : قدمت في مشواري الفني أكثر من مشهد أكشن مثل فيلم جاءنا البيان التالي في مشهد الغلاية، والأصعب علي الإطلاق بالنسبة لي هو مشهد انفجار القنبلة في فيلم فول الصين العظيم، والذي تم حملنا فيه بواير بإرتفاع 25 متر وخلفنا قنبلة حقيقية تنفجر.

 

 

تم نسخ الرابط