رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سهير رمزي : أعود للدراما بعد غياب 4 سنوات بمسلسل القاتل الذي أحبني مع هاني رمزي

سهير رمزي - هاني
سهير رمزي - هاني رمزي

كان خبر أبيض أول من أعلن عن بداية التحضير لمسلسل جديد يحمل اسم القاتل الذي أحبني، يقوم ببطولته هاني رمزي من تأليف أشرف سالم وإخراج عمرو عابدين.

 

وقالت سهير رمزي في تصريح خاص لـ خبر أبيض :  تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل جديد يحمل اسم القاتل الذي أحبني وأعود به إلى الدراما مرة أخري بعد غياب أكثر من 5 سنوات، ولكن غيابي عن الدراما كان بسبب عدم تنوع الأدوار التي تعرض  عليا.

 

وأضافت : سعيدة جدًا بالعودة من خلال مسلسل كوميدي وهذا لأن أنا لم أقدم مثل هذه الشخصيات، وأظهر في دور شيف ولكن لا تجيد عملها.

 

وأشارت إلى أنها في الفترة الحالية تقرأ مسلسل جديد ولكن ينتمي إلى نوعية الأعمال الصعيدية، وإلى الأن لم تتعاقد عليه، حيث لايزال في مرحلة القراءة.

 

جدير بالذكر أن أخر أعمال سهير رمزي مسلسل قصر العشاق الذي عرض في عام 2017 تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد صقر، وشاركها البطولة فاروق الفيشاوي وبوسي وعزت العلايلي.

 

وفي الوقت ذاته عاد هاني رمزي للوقوف على خشبة المسرح مرة أخرى، وذلك من خلال مسرحية أبو العربي في مهمة مستحيلة، وشاركه البطولة عدد من النجوم على رأسهم داليا البحيري، حجاج عبدالعظيم، وفي الوقت ذاته يستعد هاني خلال الفترة المقبلة، لتصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد عمر المحتار، وذلك بعد حصوله على موافقة الرقابة، حيث ستدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

 

وشارك هاني مؤخرًا أيضًا في فيلم 200 جنيه، والذي كان من بطولة عدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، أبرزهم أحمد السقا وإسعاد يونس ونيللي كريم، وآخرين، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، وحقق إيرادات جيدة في دور العرض.

 

 

تم نسخ الرابط