رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. No Time To Die يحقق أقوي انطلاقه في تاريخ جيمس بوند

مشهد من فيلم No Time
مشهد من فيلم No Time To Die

حققت الأعمال الأجنبية التي تعرض في الفترة الحالية، انتعاشة كبيرة من حيث إيرادات شباك التذاكر، مقارنة بالفترة الماضية التي شهدت إقبال ضعيف، وتخوف المنتجين من طرح أعمالهم الجديدة بسبب جائحة فيروس كورونا. 

 

حيث تصدر توم هاردي القائمة بوكس أوفيس بـ فيلم Venom: Let There Be Carnage، وذلك بعد أن حقق الفيلم في أول أسبوع عرض، إيرادات وصلت لـ 90 مليون دولار، وهي بداية قوية لعمل سينمائي يعد الأكثر تحقيقًا للإيرادات في أيام عرضه الأولى منذ جائحة كورونا، ويشارك توم هاردي في بطولة الفيلم وودي هارلسون، ناعومي هاريس، ميشيل ويليامز، وآخرين، والعمل من قصة توم هاردي، ومن إخراج أندي سركيس. 

 

بيما حقق فيلم العميل السري No Time To Die، أقوى انطلاقه في تاريخ سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة، حيث حقق في أول أسبوع عرض إيرادات تجاوزت الـ 35 مليون دولار، وهي الأكبر مقارنةً بالأجزاء السابقة من سلسلة أفلام العميل السري جيمس بوند، والتي كان آخرها فيلم Spectre، والذي عرض عام 2015 وحقق في أول أسبوع عرض 26.9 مليون دولار، كما حقق فيلم SkyFall في انطلاقته عام 2012 إيرادات وصلت لـ 27.6 مليون دولار. والفيلم من بطولة دانيل كريج، ورامي مالك، وآنا دي أرماس، ومن إخراج كاري فوكوناجا. 

 

فيما احتل فيلم الأنيميشن The Addams Family 2، المركز الثالث بإيرادات وصلت لـ 17.5 مليون دولار في أول أسبوع عرض، وجاء في المركز الرابع فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings، بإيرادات وصلت لـ 6 مليون دولار، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم 206 مليون دولار، والفيلم بطولة سيمو لو، أوكوافينا، ميشيل يوه، ومن إخراج ديستين دانيال كريتون.

 

وفي المركز الخامس جاء فيلم The Many Saints of Newark، والذي حقق في أول أسبوع عرض 4.5 مليون دولار، والعمل من بطولة أليساندرو نيفولا، ليزلي أودوم جونيور، وغيرهم ومن إخراج آلان تايلور. 

 

 

تم نسخ الرابط