رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا محمود ياسين : سعيد صالح كاد يقتل والدي بالخطأ أثناء تصوير فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي

سعيد صالح ـ محمود
سعيد صالح ـ محمود ياسين ـ رانيا محمود ياسين

تزخر السينما المصرية بالعديد من الأعمال الفنية التي قدمت بطولات حرب أكتوبر المجيدة، والتي ينتظرها المشاهدين كل عام في تلك المناسبة، ويعد الراحل محمود ياسين أكثر النجوم الذين قدموا اعمالاً خلدت ذكرى أكتوبر، وخاصة فيلمه الأشهر الرصاصة لا تزال في جيبي قصة الكاتب إحسان عبدالقدوس.

 

وتواصل خبر أبيض مع رانيا محمود ياسين لتحدثنا عن كواليس أعماله الوطنية، وقالت في تصريح خاص : فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي هو أول فيلم يتحدث عن حرب أكتوبر، وتم تكليف والدي بتصويره بعد مرور أشهر قليلة من الحرب، وهاتفه رمسيس نجيب ليُحضر نفسه للسفر، لأن التصوير كان في الأماكن الحقيقية للحرب ومشاهد العبور تم تصويرها كما تمت بالفعل، حتى أنهم كانوا يبحثون عن الأماكن التي مازال يظهر بها دماء الشهداء، وتم التصوير بذخائر حية لضيق الوقت.

 

وأضافت : قامت القوات المسلحة بدور كبير معهم لإنجاز تصوير هذا الفيلم، وتكلف الفيلم حينها نصف مليون جنيه، وقدم والدي عدة أعمال بعد هذا الفيلم، وكان الشعور لديهم بنفس حماس الجنود الأبطال، لأن شعور النصر كان مازال بداخلهم وبنفس الحماس.

 

وعن أحد المشاهد قالت : من المشاهد الفكاهية، ولأنهم يصورون بذخائر حية، خرجت رصاصة من سعيد صالح كادت أن تودي بحياة والدي، ورغم الخضة وقتها إلا أن الموقف أصبح كوميدياً فيما بعد كلما تذكروه.

 

 

تم نسخ الرابط