رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم تحارب عمرو سعد من أجل السيطرة على العالم في مسلسل الجسر إخراج بيتر ميمي

نيللي كريم - عمرو
نيللي كريم - عمرو سعد

كان خبر أبيض أول من أعلن عن بداية التحضير لمسلسل جديد من بطولة نيللي كريم وعمرو سعد بعنوان الجسر، ومن إخراج بيتر ميمي، وبعدها كشفنا على أن المسلسل سوف تدور أحداثه في إطار خيالي.

 

وعلم خبر أبيض أن أحداث المسلسل سوف تدور بعد نهاية العالم بـ 70 عامًا، التي تسببت فيها الحروب، وبعدها تعود الحياة إلى طبيعتها البدائية، وسوف يكون هناك جبهتين تحاول إحداهما السيطرة على العالم، واحدة تقودها نيللي كريم، والثانية يقودها عمرو سعد الأمر الذي يجعلهم يدخلون في صراعات كبيرة.

 

ومن ناحية أخرى، من المفترض أن تبدأ نيللي كريم خلال الفترة القادمة التحضير لأكثر من عمل فني منهم الجزء الثاني من فيلم كازابلانكا، تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي، وحدوتة جديدة من مسلسل جانب مظلم، يشاركها بطولتها إياد نصار ومن إخراج كريستوف صابر، كما أنها من المفترض أن تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد الذي تشارك به في موسم رمضان 2022.

 

وفي الوقت ذاته فقد استقرت مؤخرًا على المشاركة بمسلسل في شهر رمضان المقبل، سيحمل اسم أحوال شخصية، وسيكون من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، حيث تعتبر تلك التجربة هي الأولى لعيسى على كمؤلف للتلفزيون، حيث سبق وأن قدم عدد من الأعمال السينمائية، كان أبرزها : مولانا، الضيف، صاحب المقام.

 

أما عمرو سعد فقد شارك في موسم رمضان 2021 بمسلسل ملوك الجدعنة، الذي جمعه مع مصطفى شعبان، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وكان من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

تم نسخ الرابط