رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من خبر أبيض إلى من يهمه الأمر : انقذوا جيل يتطلع إلى مستقبل أفضل

مطربو الراب
مطربو الراب

فتح خبر أبيض بداية من الساعات الأولى من مساء أمس الثلاثاء، الملف الأسود لمطربي الراب، والذي حاولنا من خلال الأفكار التي نشرناها على مدار الساعة، أن نُظهر خطورة ما ينشرون، مع المطالبة بضرورة أن تكون هناك رقابة لمنع الانحدار الفني.

 

ونشرنا طوال اليوم  موضوعات عن ما هو الراب والـ تراب وكيف ظهرا، وبداية دخول الـ راب في مصر على يد مكي والفيشاوي وغيرهما، وأغاني أشهر مطربي الـ راب التي تستهدف القيم الاجتماعية، وتلك الأخرى التي تسخر من المقدسات الدينية، وكذلك اللون الغريب الذي يقدمه أبيوسف في أغانيه، فضلًا عن معاني أسماء أشهر نجوم الراب.

 

وأيضًا نشرنا تفاعل الجمهور مع حملتنا، ورد شيوخ الموسيقى ورموز الفن على هذا النوع من الفن، فضلًا عن تشابه غاية المهرجان والـ راب الجديد رغم اختلاف لونهما الموسيقي، وأبرزنا كيف تفاعلت نقابة الموسيقيين مع حملتنا، بالإضافة إلى رأي العملاق عمر خيرت في هذا الفن، وأخيرًا وجهنا سؤال عن كيفية سيطرة تلاميذ مزاجنجي والبيصي على الساحة الفنية.

 

ويؤكد خبر أبيض أن حملته في مفادها ليست ضد الـ راب كفن، وإنما ضد استغلاله في الترويج إلى الفواحش، والترويج لشرب المخدرات، ومس القيم الاجتماعية والدينية.

 

ويشدد خبر أبيض على احترامه لكافة الآراء، سواء تلك التي وافقتنا وجهة نظرنا، أو الأخرى التي رفضت طرحنا، مع الأخذ في الاعتبار أن وصف بعض الرافضين لنوايا حملتنا، بأنها سعيًا إلى مزيد من الانتشار، غير منطقي، فـ خبر أبيض موقع له اسمه وسمعته ومتابعيه، وهو الموقع الذي يرصد أخبار كبار النجوم الذين لديهم متابعين بالملايين، وبالتالي فلن يحتك بشباب لم يبدأوا حتى أولى الخطوات في طريق الفن بهدف الانتشار مع الاحترام للجميع.

 

 

تم نسخ الرابط