رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبيوسف .. جنون عظمة ونرجسية وترويج للمخدرات وحدث ولا حرج

أبيوسف
أبيوسف

دون أي إنجاز يُذكر، أو فن يستحق التقدير، لا يتردد أبيوسف خلال أغانيه عن استعراض إنجازات وهمية، والحديث عن نفسه بتفاخر، متوعدًا كل خصومه بالسحق .. قد يقول البعض إن تلك هي لغة الراب في العالم .. الحديث عن النفس والتعظيم من شأنها، لكن عزيزي مستمع هذه الأغاني أو قارئ هذه الكلمات، ليس كل ما يتغنى به الآخرون يصلح في مجتمعنا.

 

ففي أغنيته أنا ثانوس قال في مقاطع منها : كله يثبت مكانه حولتهم تراب زي ثانوس .. نازل تقطيع فيكم أنا مشرط .. ألو بتاعتي دي لوحدها بفلوس، وفي هذه الأغنية يتحدث بشكل يشبه جنون العظمة عن مصير خصومه الذي سيلاقونه على يديه.

 

وفي أغنية عظمة التي يتحدث فيها عن عظمته، يقول : بقيت نجم كبير .. فمحتاج أتيك كير .. أنا هضبة هضبة هضبة، وتكشف تلك الأغاني بشكل واضح عن محاولة اختراع إنجازات وهمية لنفسه، غير أن الأزمة تكمن في تأثيرها على نفسية مستمعيها من الشباب.

 

وعن المخدرات فحدث ولا حرج، حيث يقول في أغنيته مش هقدر حد : يأقلب الأعشاب وأنا بشرق .. قرص بيتمشى في زوري، وفي أغنية مورتال كومبات يقول : سوح الامسيز .. مفيش تنانين .. دول بودرة ودول وييد.

 

ويعتبر أبيوسف من أكثر مستخدمي مصطلحات المدمنين وشاربي المخدرات في معظم أغانيه، الأزمة في الأمر أن أغانيه يقدمها في مختلف المناسبات التي يتواجد فيها.

 

 

تم نسخ الرابط