رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. نيولوك رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد في الجزء الأخير من مسلسل الآنسة فرح

رانيا يوسف - أسماء
رانيا يوسف - أسماء أبو اليزيد

انتهى صناع عمل وأبطال مسلسل الآنسة فرح من تصوير جميع حلقات الموسم الرابع والخامس، حيث يعد الخامس هو الأخير للمسلسل بعد تصوير امتد لثلاث سنوات، ويقوم ببطولة العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد، وينشر خبر أبيض الـ لوك الجديد الذي ستظهر به كلتا البطلتين خلال أحداث العمل.

 

ومن المقرر عرض حلقات الموسم الرابع من مسلسل الآنسة فرح خلال الفترة المقبلة علي منصة شاهد حصريًا، ليُعرض بعدها على شاشة قنوات MBC، فيما ستشهد الأجزاء الأخيرة الكثير من المفاجأت، كما يظهر علي الطيب كضيف شرف ضمن الأحداث.

 

مسلسل الآنسة فرح من بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبدالرسول، مريم الخشت، هبة عبدالعزيز وجيلان علاء، المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج، وقد حصد أجزاءه الثلاثة ردود أفعال وتعليقات إيجابية كما تصدر مؤشرات البحث خلال فترة عرضه.

 

مسلسل الآنسة فرح هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وقد انتهت الشركة المنتجة من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.

 

 

تم نسخ الرابط