رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كمال أبو رية : شخصية دكتور شريف في حدوتة قلب مفتوح تشبهني ومعرفش يعني إيه إنستجرام

كمال أبو رية
كمال أبو رية

حل صناع حكاية قلب مفتوح من مسلسل ورا كل باب، ضيوفاً على الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه واحد من الناس، المذاع على قناة الحياة، وتحدثوا عن كواليس الحكاية التي حققت نجاح جماهيري كبير عند عرضها.

 

وقال كمال أبو رية : دكتور شريف رجل نمطي تنقلب حياته لشخص مختلف بسبب وسائل التواصل الاجتماعي، وأجمل ما في العمل أني كنت الرجل الوحيد من جيل مختلف والباقون من جيل الشباب، وهذا جيل لم أتعامل معه من قبل وأحببت التجربة.

 

وتابع : شخصية الدكتور قريبة من شخصيتي الحقيقية كثيراً، لأني لست فقيهاً في السوشيال ميديا وأستغني عنها بالمكالمات، ومعرفش يعني إيه إنستجرام، وتفاعلي بسيط مع الفيسبوك وأحياناً يسبب لي إزعاجاً، وأعجبني جداً أداء نور وفوجئت بها وكانت بيننا حوارات أذهلتني، قديماً كنا نقدم سهرات تليفزيونية، وما يهمني مساحة الأداء، ولذلك شعرت براحة مع المسلسلات القصيرة، وشعرت أنها تجربة جميلة ولا مانع من تقديم هذه الفكرة في رمضان.

 

وقالت فيدرا : أعجبتني فكرة المسلسلات القصيرة، خاصة أن الشخصية بعيدة عني تماماً، ولكني أعجبت بالدور لأنها شبه الكثير من السيدات، حيث رأيت الكثير منهن بنفس ظروف الدور الذي قدمته وأوشكت السوشيال ميديا أن تهدم منازلهن ولكنهم عقلاء.

 

وكانت حكاية قلب مفتوح من مسلسل ورا كل باب قد حققت نجاحًا كبيرًا طوال أيام عرضها، ونالت إشادة الجمهور والنقاد، خاصة وأنها ناقشت قضية هامة تخص كافة البيوت المصرية، وهي تأثير الـ سوشيال ميديا على الحياة العادية، كذلك نجح المخرج احمد خالد أمين في تقديم أبطال الحكاية بشكل مختلف، كما قدم كمال أبو رية بشكل كوميدي.

 

 

تم نسخ الرابط