رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صابر الرباعي : علاقاتي العاطفية كانت عابرة وأول مرة شوفت فيها مراتي معبرتنيش

صابر الرباعي
صابر الرباعي

حل صابر رباعي ضيفاً على برنامج السيرة، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، على قناة ON، في الجزء الثاني من حلقته، وتحدث عن فترة المراهقة وعلاقاته العاطفية، كما كشف عن كواليس زواجه.

 

وقال : علاقاتي العاطفية كلها علاقات قصيرة مثل الزيارات، لا تطيل علاقة لي أبداً، خاصة بعدما انتقلنا إلى تونس، وكان الفراق حسب الظروف، ولكن في الغالب كان الجنس اللطيف هو من يترك، لأنها تخشى الارتباط الذي لا ينتهي بزواج، وكان عمري وقتها 17 عامًا، وليس من الطبيعي التفكير في الزواج بهذا العمر، كنت أعتبرها رحلة.

 

وتابع : كانت أمي متعجلة في فكرة زواجي لخوفها عليّ بسبب دخولي مجال الفن والعلاقات التي من الممكن أن تحدث، وكانت لدي علاقة لا أستطيع وصفها بحب، وإنما كانت علاقة عابرة، وكانت أكبر مني سناً فرق 15 عامًا تقريبًا، ولكني تعلمت منها الكثير، وكانت تعاملني كأخيها الصغير وتعطيني نصائح، وخافت أمي أن تكون هذه علاقة حب.

 

وعن زوجته قال : قابلت زوجتي أول مرة بالمطار، وكنت قد انفصلت عن زوجة سابقة، وشعرت أني بحاجة لتجديد الحياة وجذبني إليها الحضور والكاريزما، ولكن هي ولا عبرتني، حاولت التحدث معها ولم أستطع، وغنيت لها في فرحنا عام 2013، أغنية إخلاص، وهي من كلمات هاني عبدالكريم.

 

 

تم نسخ الرابط