رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين : سمير ودلال كانا أول من يهنآني بعيد ميلادي واشعر بالوحدة بعد رحيلهما

سمير - شيرين - دلال
سمير - شيرين - دلال

تحتفل شيرين اليوم 1 أكتوبر، بعيد ميلادها، ولكن يختلف احتفالها بعيد ميلادها هذا العام، بعدما فقدت أغلى الأصدقاء، وتواصل خبر أبيض معها لتحدثنا عن احتفالها بعيد ميلادها خاصة بعد رحيل سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

 

وقالت شيرين في تصريح خاص : كيف أحتفل أو أشعر بالسعادة وقد فقدت أول من كان يهنئني بعيد ميلادي، فقد رحل أقرب الناس إلى قلبي سمير غانم ودلال عبدالعزيز، لم أكن أشعر بهذا اليوم إلا بمكالمتهما التي كانت دائماً تأتي بالبهجة، وهذا العام الوجع مضاعف فلا أستطيع نسيانهما مهما مر الزمن.

 

وتابعت : ليسا فقط أصدقائي بل كانا عشرة العمر، سمير غانم كان أستاذي في المقام الأول قبل أن يكون صديقي ودلال كانت بدايتي معها، وعلاقتنا لم تكن حديثة بل تعود لسنوات طويلة، ومع بداية ظهورها عملنا معاً، وأيضاً كانت أختى في مسلسل سابع جار، وقضينا معًا أجمل الأوقات، قلبي مع دنيا وإيمي ربنا يصبرهم ويصبرنا على فراقهم.

 

وأضافت : رحمة الله عليك يا سمير يا غالي، وأدخلك الله فسيح جناته، أتمنى أن يعطيك الله على قدر كل الخير الذي صنعته بحياتك ويبدل ما لا يرضيه بحسنات، وتجمعني به ذكريات لا حصر لها خلال الأعمال التي قدمناها سويًا وعلى رأسهم مسرحية المتزوجون، والتي تعلمت فيها منه الكثير.

 

 

تم نسخ الرابط