رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الزعيم وأحمد زكي ومحمود عبدالعزيز وأحمد عز والعلايلي نجوم شهر أكتوبر على منصة WATCH IT

أحمد زكي ـ محمود
أحمد زكي ـ محمود عبدالعزيز ـ أحمد عز ـ عادل إمام ـ عزت العلا

كشفت منصة واتش ات، عن أبرز الأعمال الفنية المقرر عرضها خلال شهر أكتوبر، وبالتحديد في ذكرى انتصار حرب أكتوبر، إذ قررت المنصة الرقمية عرض عدد من الأعمال الوطنية احتفالاً بتلك الذكرى الهامة لدى الشعب المصري. 

 

حيث يُعرض فيلم الممر بطولة أحمد عز، وتأليف وإخراج شريف عرفة، وهو الفيلم الذي حقق ثاني أعلى الإيرادات في موسم عرضه عام 2019، وشارك في بطولة الفيلم بجانب عز كل من إياد نصار، أحمد رزق، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، وأحمد فلوكس وآخرين. 

 

كذلك يعرض خلال شهر أكتوبر فيلم أيام السادات والذي طرح عام 2001، وكان من بطولة الإمبراطور أحمد زكي، والذي تناول قصة الزعيم الراحل محمد أنور السادات، متتبعًا مشوار حياته من البداية وحتى حادثة اغتياله في المنصة، وشارك في بطولة الفيلم ميرفت أمين، يوسف فوزي، منى زكي، أحمد السقا، مخلص البحيري، إسعاد يونس، وغيرهم من النجوم، وكان العمل من تأليف أحمد بهجت وإخراج محمد خان.

 

فيما يعرض مسلسل رأفت الهجان بجزئيه خلال شهر أكتوبر، وهو العمل الذي تولى بطولته محمود عبدالعزيز، ويسرا وعدد كبير من النجوم، وكان من تأليف صالح مرسي، وإخراج يحيى العلمي. 

 

أيضًا كشفت منصة واتش ات، عن عرض أبرز الأعمال السينمائية التي تناولت قصصا وطنية تركت بصمة في صناعة الفن ومن أهم تلك الأعمال فيلم الطريق إلى إيلات الذي تناول فترة حرب الاستنزاف، وقبل حرب أكتوبر المجيدة، وكان الفيلم من بطولة عزت العلايلي ونبيل الحلفاوي وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف فايز غالي، وإخراج إنعام محمد علي. 

 

كذلك مسلسل دموع في عيون وقحة، بطولة الزعيم عادل إمام، ومن تأليف صالح مرسي، وإخراج يحيى العلمي، والعمل مبني على أحداث حقيقية من ملفات الجاسوسية المصرية لإحدى عمليات المخابرات المصرية ضد الموساد الإسرائيلي، والتي كان بطلها في الحقيقة أحمد محمد عبد الرحمن الهوان. 

 

هذا بالإضافة لمسلسل السقوط في بئر سبع والذي يتحدث عن نكسة 1967 وحرب أكتوبر 1973، وكان من بطولة سعيد صالح وإسعاد يونس، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف عبدالرحمن فهمي، وإخراج نور الدمرداش. 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط