رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صورة للممثلة العالمية Paula Patton من كواليس مسلسل وعد الشيطان مع عمرو يوسف

بولا باتون
بولا باتون

يواصل فريق عمل مسلسل وعد الشيطان بطولة عمرو يوسف تصوير مشاهد العمل، تحت قيادة المخرج العالمي كولين تييج، ورصدت الشركة المنتجة له ميزانية عالية لضمان خروجه بشكل قوي ومختلف عن الأعمال التي تقدم حاليًا.

 

حيث أعلن خبر أبيض سابقًا أن النجمة العالمية Paula Patton انضمت لأبطال مسلسل وعد الشيطان، لتشارك عمرو يوسف بطولة العمل الذي يضم عدد كبير من النجوم، ويدور في قالب من الإثارة  والغموض، وبولا موجودة هذه الأيام في مصر من أجل تصوير مشاهدها في المسلسل.

 

وينشر خبر أبيض أول صورة لـ باولا من كواليس العمل، وكذلك صورها أثناء زيارة العديد من الأماكن السياحية في مصر مثل الأهرامات، وأيضًا أشهر أماكن السهر مع أصدقائها من صناع عمل المسلسل وخارجه.

 

وتمتلك بولا باتون مسيرة حافلة بالأعمال الناجحة، منها مشاركتها مع توز كروز عام 2011 في الجزء الرابع من Mission Impossible ، وفي عام 2013، تألقت بولا في فيلم 2guns، الذي شاركت في بطولته بجوار دينزل واشنطن، وحققت من خلاله نجاح كبير، خاصة بعد تميزها في تقديم مشاهد المطاردات والأكشن.

 

ويشارك في بطولة مسلسل وعد الشيطان، بجوار عمرو يوسف كل من عائشة بن أحمد، باولا باتون، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، وخالد كمال، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم نيللي كريم، وهو من إخراج كولين تييج، الذي عرض له هذا العام المسلسل السعودي رشاش.

 

 

تم نسخ الرابط