رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مخرج ورسامة ومحب للموسيقى ومهتمة بـ الفاشون .. اهتمامات وقصص أحفاد الزعيم عادل إمام

عادل إمام وأحفاده
عادل إمام وأحفاده

ظهرت هالة مقبل حفيدة الزعيم عادل إمام في أحد البرامج التلفزيونية، وخلال اللقاء تحدثت عن العديد من الأمور أبرزها حبها وموهبتها في الرسم وحلمها بأن تعمل في هذا المجال، خاصة أنها شاركت قبل ذلك في معرض هام في مصر وآخر في روما، كما كشفت عدم وجود أي نية في دخول مجال التمثيل وأنها مكتفية بحبها للرسم وأسرتها تدعمها في ذلك.

 

ورغم انتمائها لأسرة فنية أشقائها وأقاربها أحفاد عادل إمام لا يظهرون ولو حتى على السوشيال ميديا، إلا القليل منهم مثل هالة، ومن بين 8 أحفاد للزعيم من أبنائه الثلاثة، سارة، رامي ومحمد، فلدى سارة 3 بنات هن هالة وكاميليا وأمينة، وولدين وبنت لـ رامي وهم عادل وعز الدين ورقية، وابنتين لـ محمد هما قسمت وخديجة.

 

ونشرت كاميليا، شقيقة هالة مقبل، منذ سنوات عبر حسابها على تطبيق تيك توك، فيديو ظهرت فيه مع شقيقاتها ووالدتها سارة التي كشفت عن شخصية كل فتاة بشكل كوميدي تفاعل معه الجمهور، ووصفت كاميليا أنها هي الأكثر أناقة والتي من المتوقع أنها ستتزوج أولا بالإضافة أنها الأذكى دراسيا من بينهن.

 

ويعتبر عادل رامي إمام، أول أحفاد الزعيم والذي يتمتع بنفس موهبة والده رامي وهي الإخراج، فهو يدرس الفن والإخراج خارج مصر، وأخرج بالفعل أول أفلامه القصيرة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والذي حمل اسم انحدار، وأثار ضجة كبيرة على السوشيال ميديا.

 

ورغم الظهور النادر لـ عز الدين رامي على السوشيال ميديا، إلا أن رامي نشر قبل ذلك فيديو وهو يتحدث عنه قال فيه : عز الدين ابني احتفل بعيد ميلاده في جو موسيقي صاخب، هو وأصحابه كانوا مشغلين مزيكا بجميع الأنواع الممنوع منها والمرغوب، ومزيكا غربي وأغاني مهرجانات، عازم 67 واحد في البيت، وأنا بصراحة كان نفسي أروح أفرح معاهم .. بس قلت خليهم براحتهم، إليكم ملخص الاحتفالية، وهو ما يظهر أن عز الدين محب للموسيقى.

 

 

تم نسخ الرابط