رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن شاكوش يحتفل باقتراب تحقيق أغنية حبيبتي التى جمعته بـ ياسمين رئيس 100 مليون مشاهدة

ياسمين رئيس ـ حسن
ياسمين رئيس ـ حسن شاكوش

احتفل حسن شاكوش بالنجاح الكبير الذي حققته أغنية حبيبتي التي قدمها على طريقة الديو مع ياسمين رئيس، وطرحها في مايو الماضي عبر موقع يوتيوب، كما شاركته رئيس في كليب الأغنية الذي تولى إخراجه هادي الباجوري. 

 

ونشر شاكوش مقطع من الأغنية عبر حسابه على إنستجرام وعلق شاكرًا جمهوره بعد اقتراب الأغنية من تحقيق 100 مليون خلال 4 أشهر فقط حيث قال : بشكر الجمهور اللي دايمًا في ضهري وبنحتفل باقتراب كليب حبيبتي من الـ 100 مليون مشاهدة واللي لسه مشافوش يلا يشوفوا. 

 

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)

 

 

أغنية حبيبتي، من كلمات محمد غباشي ومصطفى الجن، ومن ألحان حسن شاكوش، وتوزيع إسلام ساسو، كما تعد تلك الأغنية رقم 5 لـ شاكوش التي تقترب من حاجز الـ 100 مليون مشاهدة، بعد أغنية بنت الجيران التي حققت 553 مليون مشاهدة، وأغنية عود البنات عالي والتي حققت 291 مليون مشاهدة، وكذلك أغنية عود البطل ملفوف وحققت 181 مليون مشاهدة، بينما أغنية انتي بسكوتاية مقرمشة حققت 112 مليون مشاهدة. 

 

وفي سياق آخر، أعلنت نقابة المهن الموسيقية إيقاف تصريح الغناء لـ حسن شاكوش لأجل غير مسمى، ويأتي ذلك على غرار الواقعة التي حدثت بينه وبين رضا البحراوي خلال الفترة الماضية، أثناء إحيائهما لحفل غنائي في مكان واحد بالساحل الشمالي.

 

 

تم نسخ الرابط