رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إصابة حمدي الميرغني بفيروس كورونا وتأجيل تصوير فيلم زومبي

حمدي الميرغني
حمدي الميرغني

يرتبط حمدي الميرغني حاليًا بتصوير مشاهده في فيلم زومبي، الذي يشارك في بطولته بجوار علي ربيع، إلا أنه توقف فجأة عن التصوير.

 

وعلم خبر أبيض أن الميرغني أصيب منذ أيام بفيروس كورونا ويخضع حاليًا للعزل المنزلي، الأمر الذي جعل صناع العمل يلجأون إلى تأجيل التصوير لحين إجرائه مسحة جديدة وشفائه بشكل كامل، خاصة أن هناك العديد من المشاهد التي تجمعه بفريق العمل.

 

ويشارك في بطولة زومبي بجوار علي ربيع وحمدي الميرغني كل من كريم عفيفي، وويزو، ومحمد محمود، وآخرين، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

 

ومن ناحية أخرى، كان قد انتهى حمدي الميرغني مؤخرًا من تصوير فيلم تماسيح النيل، تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم كريم عفيفي، خالد الصاوي، ويزو، وسليمان عيد.

 

وكانت آخر مشاركة لـ حمدي الميرغني في فيلم أحمد نوتردام، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، أيضًا شارك في بطولة فيلم ديدو، مع كريم فهمي وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وهو ما جعل شركة الإنتاج تفكر في تقديم جزء ثاني من الفيلم.

 

كذلك شارك الميرغني في موسم رمضان 2021 كضيف شرف في مسلسل لحم غزال، بطولة غادة عبدالرازق ومي سليم، وآخرين، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

 

 

تم نسخ الرابط