رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين عن تكريمها في القومي للمسرح : دنيا وإيمي امتداد لفن سمير غانم ودلال عبدالعزيز

دنيا وإلهام شاهين
دنيا وإلهام شاهين

افتتحت أمس الإثنين، فعاليات الدورة الـ 14 من المهرجان القومي للمسرح المصري، بحضور إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، ومجدي صابر رئيس الأوبرا، وشهد حفل الافتتاح تكريم عدد كبير من النجوم الراحلين أبرزهم سمير غانم ودلال عبدالعزيز، كما تم تكريم إلهام شاهين عن مشوارها الفني ومسيرتها المتميزة، بجانب عدد من النجوم.

 

وقالت إلهام شاهين فور صعودها على المسرح وتسلمها درع التكريم : أنا نجمة السينما الوحيدة التي تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية، لذلك فرحتي كبيرة ومختلفة، وحاسة إني أكرم في بيتى، وفخورة جدًا بوقوفي هنا وسط هذا الجمهور.

 

وعن تكريم اسمي الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز قالت : حبيبتي دنيا، مبروك تكريم اسم سمير غانم ودلال عبدالعزيز من المهرجان القومي للمسرح، وأنتي وإيمي امتداد لهما في فنهم الجميل، بحبكم من كل قلبي.

 

وشهد حفل الافتتاح حضور عدد من النجوم كان في مقدمتهم دنيا سمير غانم التي تسلمت تكريم والديها، وانهارت من البكاء بعد أن قدمت الشكر لكل من وقف بجانبها ودعمها خلال الفترة الماضية، كما حضر كل من محمود حميدة، فاروق فلوكس سامي مغاوري، مجدى صبحى، عمرو عبد العزيز، إيهاب فهمي، محسن صبري، وغيرهم من الفنانين.

 

وتقام فعاليات الدورة الـ 14 من مهرجان المسرح القومي، برئاسة يوسف إسماعيل، في الفترة من 27 سبتمبر حتى 9 أكتوبر المقبل، وفي تقليد جديد له هذا العام، قرر المهرجان استقبال عروض مسرح الطفل وإدراجها ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان.

 

 

تم نسخ الرابط