رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بكاء هستيري في حب سمير غانم ودلال عبدالعزيز .. أول ظهور لدنيا في المهرجان القومي للمسرح

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تسلمت دنيا سمير غانم جائزة تكريم سمير غانم ودلال عبدالعزيز، اليوم، في افتتاح الدورة الـ 14 من المهرجان القومي للمسرح، في أول ظهور لها منذ وفاة والديها ومرورها بحالة حزن كبيرة جعلتها تعتذر عن حضور أي فعاليات فنية خلال الفترة الماضية.

 

ووجهت دنيا الشكر للجمهور ولجميع من دعمها وأسرتها خلال الفترة الماضية، وقالت فور حصولها على التكريم : شكرًا لكل اللي وقفوا جنبي، وانهمرت بعدها في البكاء، وتفاعل معها كل الحضور وتأثروا بدموعها.

 

وتقام فعاليات الدورة الـ 14، برئاسة يوسف إسماعيل، في الفترة من 27 سبتمبر حتى 9 أكتوبر المقبل، وفي تقليد جديد له هذا العام، قرر المهرجان استقبال عروض مسرح الطفل وإدراجها ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان.

 

الجدير بالذكر أن دنيا سمير غانم ترتبط بالعديد من الأعمال الفنية، والتي توقف تصويرها خلال الفترة الماضية،  منها مسلسل عالم موازي، الذي يتبقى منه مشاهد قليلة ويصبح جاهز للعرض، ويشاركها بطولته كل من عمرو وهبة، شيماء سيف، الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وأوتاكا، ومن تأليف عمرو وهبة، وإخراج هشام جمال.

 

وفي السينما تنتظر دنيا عرض فيلمها الجديد تسليم أهالي، الذي انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية، وهو بطولة  هشام ماجد، بيومي فؤاد، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وعدد من ضيوف شرف، على رأسهم إيمى سمير غانم، لوسي، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

 

 

تم نسخ الرابط