رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى طاهر عن اعتزالها : دى سنة الحياة ولازم أسلم الراية للي بعدي

ليلى طاهر
ليلى طاهر

ردت الفنانة الكبيرة ليلى طاهر على الأخبار التى انتشرت منذ ساعات حول قرار اعتزالها، الذي اتخذته مؤخرًا، وقالت خلال لقائها مع برنامج The Insider بالعربي، على هامش تكريمها في حفل ختام مهرجان نقابة المهن التمثيلية المسرحي : هو مش اعتزال .. بس دى نهاية مشوار لأن كل واحد بيخلص مشواره وبيسلم الراية للي بعده.

 

كما أعربت النجمة الكبيرة عن سعادتها بالتكريم، مضيفة : رغم أنى اتكرمت كتير قبل كده، لكن التكريم ده له مكانة خاصة فى قلبي.

 

وكانت ليلى طاهر قد قالت فى تصريح سابق لـ خبر أبيض : أنا معتزلة منذ عدة سنوات، ولم يشعر أحد بي، كما لم تعرض عليّ أعمال تستحق أن أقدمها أو تضيف لما قدمته طوال تاريخي الفني.

 

وأضافت : قلت هذه هي النهاية، فقد قدمت تاريخ يليق بجمهوري وأتشرف به، وهذا يكفي، ومنذ عدة أعوام وأنا مبتعدة ولا أعرف من المسؤول عن نسياني، وقبل عامين عُرضت عليّ بعض الأعمال الغير لائقة بما قدمت، ولكن على مدار العامين الماضيين لم يرشحني أحد ولو لمشهد واحد.

 

وعن إمكانية العودة في قرارها قالت : لا أعلم هل من الممكن أن أتراجع عنه أم لا، فإذا ابتعد الفنان لعدة سنوات أصبحت العودة صعبة وتحتاج إلى تفكير كثير، ولكني أظن أنه إذا وجدت العرض الذي يخطفني ويجذب انتباهي أعتقد أني سأعيد النظر في قراري.

 

 

تم نسخ الرابط