رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد النبوي يكشف أسراره الشخصية ومواهبه المختلفة لـ أبلة فاهيتا الجمعة القادمة

خالد النبوي
خالد النبوي

يحل خالد النبوي ضيفًا على أبلة فاهيتا في حلقة جديدة من برنامج لايف من الدوبلكس، ويُعرض اللقاء يوم الجمعة القادمة، في تمام الساعة 11مساءً، عبر شاشة قناة أون. 

 

ويكشف النبوي خلال الحلقة عن العديد من أسراره الشخصية وتفاصيل أعماله الفنية، بالإضافة لتطرقه للحديث عن المواهب المختلفة التي يتمتع بها، كما يتحدث عن التغير فى بعض الأشياء فى حياته وعلاقته بأبناؤه والجيل الجديد من النجوم. 

 

ويبث برنامج لايڤ من الدوبلكس في موسمه الجديد، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء على قناة أون، واستضافت أبلة فاهيتا الحلقة الماضية، أحمد السعدني في حلقة مميزة نالت على إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين تداولوا بعض اللقاطات من اللقاء عبر السوشيال ميديا، وأبرزها عندما قدم السعدني أغنية بعنوان سينجل داد، حازت على اعجاب الحاضرين والجمهور. 

 

وفي سياق آخر، ينتظر خالد النبوي عرض فيلم أهل الكهف في ديسمبر المقبل، وهو العمل الذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الوسط الفني ومنهم،  خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، غادة عادل، محمد ممدوح، جميل برسوم، صبري فواز، محمد فراج، هاجر أحمد، أحمد عيد، وريم مصطفى، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج وليد منصور.

 

 

تم نسخ الرابط