رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منة شلبي : اتخضيت لما سمعت خبر ترشيحي لجائزة إيمي ودوري في مسلسل كل أسبوع يوم جمعة تعب لي أعصابي

منة شلبي
منة شلبي

أعربت منة شلبي، عن سعادتها بعد ترشيحها لجائزة إيمي الأمريكية، كأفضل ممثلة عن دورها بمسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، لتصبح أول نجمة مصرية عربية يتم ترشيحها لتلك الجائزة التي تمنح عن المسلسلات والبرامج التلفزيونية، من قبل الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية. 

 

حيث قالت منة شلبي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة دندراوي مقدمة برنامج تفاعلكم، المذاع عبر قناة العربية : أنا اتخضيت أوي، ودي مفاجأة حلوة جدًا وكانت أمنية نفسي تتحقق بس كانت بعيدة شوية. 

 

وأضافت : المسلسل من أكتر الحاجات اللي عملتها وحبتها، والدور كان صعب جدًا، وجهازي العصبي تعبني جدًا بسببه، ومبسوطة بتحقيقه نسبة مشاهدة عالية رغم عرضه على منصة شاهد وليس قناة فضائية.

 

وتابعت : المسلسل اتعمل بحب كبير، وكنت حاسة إني مش طبيعية وأنا بعمله لأنه صعب أوي وبعيد تماما عني ومعرفش حد قتال قُتلة حقيقي، وعرفت خبر ترشيحي وأنا في دبي اللي دائما وشها حلو عليا أوي.

 

وكانت قد أعلنت الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التليفزيون، يوم الخميس، عن الترشيحات لجوائز إيمي الدولية، حيث تم اختيار 44 مرشحًا في 11 فئة من 24 دولة، وستعلن نتائج مسابقة جوائز الـ إيمي هذا العام في 22 نوفمبر المقبل في حفل يقام بولاية نيويورك الأمريكية.

 

يذكر أن مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، بطولة منة شلبي، آسر ياسين، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، عبدالعزيز مخيون، رشدي الشامي، عارفة عبدالرسول، والعمل عن رواية الكاتب إبراهيم عبدالمجيد، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، سمر عبدالناصر، ومحمد هشام عبية، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

 

 

تم نسخ الرابط