رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد أنور يجسد دور مصور فيديو ضمن أحداث فيلم بضع ساعات في يوم ما

خالد أنور
خالد أنور

تم الإعلان خلال الفترة السابقة عن تحويل رواية الكاتب محمد صادق بضع ساعات في يوم ما، إلى عمل سينمائي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم، ويشاركه في كتابة السيناريو نورهان أبو بكر وشادن زهران، وإنتاج أحمد السبكي.

 

وعلم خبر أبيض أن خالد أنور تعاقد بشكل رسمي على الانضمام لأبطال الفيلم، ويظهر بدور مصور فيديو يحدث أمامه موقف بشكل مفاجئ، ومن خلال هذا الموقف تتطور أحداث وشخصيات الفيلم.

 

فيلم بضع ساعات في يوم ما بطولة مي عمر، هشام ماجد، عائشة بن أحمد، خالد أنور، ومحمد سلام، وكريم فهمي، محمد الشرنوبي، وآخرين، ومن تأليف محمد صادق ومن إخراج عثمان أبو لبن.

 

رواية بضع ساعات في يوم ما تحكي عن مجموعة تفاصيل حياة الشباب، في فترة زمنية قصيرة، لا تتعدى بضع ساعات، وهي مجموعة قصص لشباب مرتبطة ببعضها البعض عبر الإنترنت، ويبوح كل منهم بتقلباته النفسية للآخرين ليلًا في كل قصة بالرواية.

 

يذكر أن خالد أنور اقترب من انتهاء تصوير مشاهده في مسلسل تحقيق، الذي يقوم ببطولته إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم الشباب هم : أحمد مالك، تارا عماد، هدى المفتي، زينب غريب، علي قاسم، فاطمة ناصر، وطارق عبدالعزيز، وضيف الشرف كريم فهمي، والمسلسل قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، دراماتورج عبير سليمان وإخراج محمد فتحي الشهير بـ شانك، في تجربته الإخراجية الأولى، ومن إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

 

تم نسخ الرابط