رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم عروستي يتصدر الإيرادات أمس بـ 550 ألف جنيه و30 مارس في المركز الأخير بـ 29 ألف فقط

عروستي - 30 مارس
عروستي - 30 مارس

نجح فيلم عروستي لـ أحمد حاتم وجميلة عوض في تصدر شباك التذاكر بعدما حقق إيرادات السبت الماضي وصلت لـ 550 ألف جنيه، لتقترب إجمالي إيرادات الفيلم من 2 مليون جنيه، وذلك بعد أيام قليلة فقط من طرح العمل.

 

ويدور الفيلم في قالب رومانسي لايت كوميدي، حيث تجسد جميلة عوض في فيلم عروستي، شخصية فتاة شابة تقع في حب أحمد حاتم ووالدتها صابرين، وصديقتها المقربة زينب غريب، والعمل من بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، محمود البزاوي، صابرين، زينب غريب، مروان يونس، ضيوف الشرف أسماء جلال، والعمل من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير، ومن إنتاج شركة هاي ميديا لصاحبها المنتج إيهاب السرجاني.

 

وأشاد عدد كبير من الجمهور والمتابعين بمستوى الفيلم والذي لقى إقبالا كبيرًا من قبل الجمهور، حيث نجح الفيلم في تجاوز حاجز الربع مليون جنيه إيرادات فى أول ليلة عرض، وسط إشادات واسعة من الجمهور بفكرة الثنائي الذي جمع بين عوض وحاتم على الشاشة للمرة الأولى. 

 

هذا بالإضافة لـ فيلم 30 مارس والذي جاء في المرتبة الأخيرة بعدما حقق إيرادات أمس السبت 29 ألف جنيه فقط، والفيلم من تأليف حميد مدني وإخراج أحمد خالد موسى، ومن بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، صبري فواز، محمد علي رزق، وغيرهم.

  

 

تم نسخ الرابط