رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل 60 دقيقة يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد وإشادات بـ أداء ياسمين ومحمود نصر

ياسمين رئيس ـ محمود
ياسمين رئيس ـ محمود نصر

تصدر مسلسل 60 دقيقة لـ ياسمين رئيس والممثل السوري محمود نصر، قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في مصر عبر منصة شاهد الأصلية، وذلك بعد ردود الأفعال الإيجابية التي حصدها منذ انطلاق حلقته الأولى يوم 16 سبتمبر الجاري. 

 

واستطاع العمل بعد عرض 4 حلقات أن يحتل الترند رقم 1 عبر منصة شاهد، كما أشاد عدد كبير من المتابعين بجودة المسلسل وطبيعة الدراما المقدمة، وتلقت ياسمين رئيس ومحمود نصر إشادات واسعة من قبل الجمهور بسبب التفاهم التام بينهما خلال أحداث المسلسل.

 

وانتهت الحلقة الرابعة من المسلسل بعد انهيار عصبي لـ ياسمين والتي تجسد دورها ياسمين رئيس، جعلها تُلقي بنفسها من السيارة بينما يتشاجر معها زوجها أدهم، الذي يلعب دوره محمود نصر، كما انتشرت صورتها بالزي الأحمر المخصص للإعدام، ومن المقرر أن يستكمل المسلسل حلقاته يوم الأربعاء المقبل الساعة 11 مساء.

 

ويدور المسلسل في إطار الدراما النفسية، حول طبيب نفسي يجسد دوره محمود نصر، وزوجته ياسمين رئيس، ويعيشان حياة مستقرة قبل أن يقع حادث ما يقلب حياتهما رأسًا على عقب، والعمل يتكون من 9 حلقات، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولته كل من ياسمين رئيس، محمود نصر، سوسن بدر، مروة الأزلي، ثراء جبيل، والسعودية فاطمة النبوي، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط