رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم الفن عن خالد صالح في ذكرى وفاته : ظاهرة إنسانية لن تتكرر ونجوميته تأخرت ولم يمهله القدر أن يسعد بها

خالد صالح
خالد صالح

تحل اليوم 25 سبتمبر، الذكرى السابعة لرحيل الفنان خالد صالح، والذي ترك قبل أعماله سيرة عطرة يتغنى بها كل من عرفه، وترك فنًا ودروسًا في التمثيل يتعلم منها كل من أراد أن يكون نجمًا، واليوم حرص نجوم الفن على إحياء ذكراه بتصريحات خاصة لـ خبر أبيض.

 

وكان في مقدمه هؤلاء النجوم صديقه خالد الصاوي، وقال : في ذكراه العطره، نسأل الله العلي القدير أن يرحم شريك رحلة العمر، والأخ الذي لم تلده أمي المرحوم الحبيب خالد صالح.

 

بينما قال صبري فواز : خالد لم يكن زميل عمل، بل كان أخ وصديق لن يتكرر، ولم أجد حالياً من أقدم معه نفس الأعمال، فكنا نتنافس بمنتهى الصفاء، كنت أقول له : مش بتقولي إنك نجم؟، تعالى أوريك التمثيل يكون إزاي، وبعدها يقول لي : مش بتقول علمت عليا!، تعالى شوف الأستاذ هيعمل إيه، كل هذه المنافسات كانت بضحكة جميلة وابتسامة صافية وقلب مليء بالحب خالي من أي ضغينة أو ما شابه، وتابع : لم أجد بعده من أستطيع التعامل معه بهذا النقاء، أود أن أقول له : شغلك خالد، وإنسانيتك باقية رحمة الله عليك يا صديق العمر.

 

أما وفاء عامر فقالت : خالد صالح مش فنان وبس كان إنسانية مجمعة في شخص، خالد كان ابني في كف القمر، ويوم رحيله قلت له هتوحشني يا ولدي .. اللهم ارحمه رحمة كبيرة واسعة لا حدود لها، وأضافت : قبل رحيله لم أكن بمصر، ومرت فترة لم أحدثه، وكنت أنوي زيارته بمجرد عودتي، ولكنها سنة الحياة، نولد ثم نموت .. إلى اللقاء ولدي في كف قمر.

 

أما هالة صدقي فقالت : لا يمكن حصر مواقفه الجميلة، هذا الرجل لن يعوض وهذه ليس مبالغة، نجوميته تأخرت كثراً، وصل لقمة النجومية متأخراً ولم يمهله الوقت أن يرى ذلك بعينه وأن يتمتع بنجاحه ونجوميته، أدعو الله أن يكون في مكان أفضل.

 

وقال صبري عبدالمنعم : خالد صالح حالة إنسانية من الصعب تكرارها، ظاهرة إنسانية لم تحدث من قبل، كافح كثيراً في الحياة عامةً، كافح في الفن حتى وصل لما وصل إليه، ولم يلهمه القدر فرصة لكي يتمتع بنجاحه، كان فنانًا متميزًا لم يستطع أحد ملء مكانه حتى الآن ولن يحدث، عملت معه ورأيت بعيني حب الناس وحب الله له المتجسد في حب الناس.

 

 

تم نسخ الرابط