رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم محمود عبدالعزيز يعلن انتهاء تصوير فيلم من أجل زيكو الذى يقوم ببطولته مع منة شلبي

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز - منة شلبي

أعلن كريم محمود عبدالعزيز عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، عن انتهاء تصوير المشاهد الأخيرة في فيلم من أجل زيكو، ونشر صورة من كواليس التصوير وعلق عليها قائلاً : فركش من أجل زيكو.

 

ويدخل الفيلم الأيام القادمة في مرحلة المونتاج والمكساج تمهيداً لإعلان موعد عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث الفيلم حول كريم محمود عبدالعزيز والذي يعمل سائق على سيارة نقل الموتي، ومتزوج من منة شلبي ولديه ابن منها، ويعاني والده والذي يلعب دوره محمد محمود، من مرض الزهايمر، ومع تتابع الأحداث تصل مذيعة بطريق الخطأ إلى منزل كريم محمود عبدالعزيز وتخبره أن ابنه فاز بجائزة نظرا لأنه يتمتع بذكاء كبير، ولكنه يُصر على قول أن ابنه غبي. 

 

فيلم من أجل زيكو، من تأليف وإخراج وإنتاج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته منة شلبي، كريم محمود عبد العزيز، محمد محمود، محمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، ومحمد ثروت وآخرين. 

 

ويعرض لـ كريم محمود عبدالعزيز في دور العرض حالياً فيلم موسى، ويشاركه بطولته كل من إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم، سارة الشامي إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن أبرزهم : أمير كرارة، أحمد العوضى، ظافر العابدين والفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمى، وتجاوزت إيراداته حاجز الـ 15مليون جنيه حتى الآن.

 

 

تم نسخ الرابط