رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : كنت أسمع أحمد عدوية أثناء عملي بالأوبرا والبالية علمنى الأكشن والرقص

نيللي كريم
نيللي كريم

حلت أمس نيللي كريم ضيفة على الإعلامية سمر يسري ببرنامجها يوم ليك المذاع على قناة الحياة وتحدثت عن المهارات التي يجب أن يتحلى بها الممثل.

 

وقالت نيللي كريم : هناك فارق بين الباليه والتمثيل على مستوى الجمهور عالمياً، فالأوبرا فن نخبوي والتمثيل جماهيريته أكبر بكثير، ولكن الباليه والموسيقى والدراسة أفادوني بالتمثيل، ولم يمروا مرور الكرام، ففى فيلم أنت عمري أخذت جائزة أحسن ممثلة لأني كنت باليرينا بالأوبرا.

 

وتابعت : البالية يفيدني في الأكشن أيضاً، وفي الرقص بكل أشكاله ولغة الجسد، وعندما يسألني الشباب الممثلين فى نصيحة، أقول لهم جربوا كل حاجة حتى لو اشتغلت نجار أو حلاق، هذا سينفعك في دور فيما بعد.

 

وأضافت : في مسلسل ذات فاجأت كاملة أبو ذكري أنني أعرف كيفية التعامل مع ماكينة الخياطة والتريكوه، وكان ذلك مفاجأة للجميع.

 

واستكملت : لابد أن يتعلم الممثل كل شيء لأنه سيفيده ثقافياً، وسيفيده فيما بعد في أي دور حتى ولو بعد مرور 10 سنوات، وأنا أرى أن نظرة المجتمع للفنان محترمة، ولا أهتم بأي تعليقات سلبية، وأنا أحب أنستجرام وأحب التصوير جداً، ولكن لا أتابع التعليقات كثيراً وأتابع الأكونت بنفسي.

 

وأنهت حديثها قائلة : أثناء عملي بالأوبرا كنت أحب أحمد عدوية جداً، وأستمع أيضاً إلى مطربين عالميين، وهذا لا يتنافى مع ذلك، فالفن فن أياً كان مجاله.

 

 

تم نسخ الرابط