رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الممثل الإنجليزي ذو الأًصول المصرية خالد عبدالله يجسد دور دودي الفايد في الموسم الخامس من مسلسل The Crown

خالد عبدالله - دودي
خالد عبدالله - دودي الفايد

كشف تقارير إنجليزية عن تفاصيل الموسم الخامس من مسلسل قصة حياة الأميرة ديانا The Crown، والذي يتم التحضير له خلال الفترة الحالية للعرض عبر منصة نتفليكس. 

 

حيث جاءت الممثلة إليزابيث ديبكي لتلعب دور الأميرة ديانا في الموسم الجديد، بعدما قامت بدور الأميرة بالموسم الرابع الممثلة البريطانية إيما كورين، والتي لعبت دور ديانا في مرحلة الشباب.

 

وكشف موقع Varitey، عن أحدث المنضمين للموسم الخامس، والذي من المفترض أن يشهد آخر فترات في حياة الأميرة ديانا، حيث انضم الممثل البريطاني ذو الأصول المصرية خالد عبدالله لقائمة أبطال العمل، ليجسد دور رجل الأعمال المصري دودي الفايد، الذي جمعته علاقة عاطفية بالأميرة ديانا وتوفيا سويًا في حادث سيارة مأساوي في باريس عام 1997.

 

واستطاع مسلسل The Crown، أن يحقق نجاح فريد من نوعه إذ حصل على 7 جوائز رسمية خلال حفل توزيع جوائز إيمي في دورته الـ 73، التي أقيمت خلال الأيام القليلة الماضية، حيث حصد جائزة أفضل مسلسل درامي، واستطاع أبطاله الفوز بعدد من جوائز المسابقة وهي : أفضل ممثل درامي جوش أوكونور، أفضل ممثلة درامية أوليفيا كولمان، أفضل ممثل مساعد توبياس مينزيس، أفضل ممثلة مساعدة جيليان أندريسون، كما كان لصناع العمل نصيب أيضًا بالفوز بجوائز الإيمي، إذ حازت مخرجة المسلسل على جائزة أفضل إخراج درامي، وكذلك أفضل سيناريو لمسلسل درامي لـ بيتر مورجان. 

 

 

تم نسخ الرابط