رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

يا حته من قلبي .. حسين الجسمي يحتفل مع جمهور جدة بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ 91

حسين الجسمي
حسين الجسمي

أشعل حسين الجسمي حفله بمدينة جدة، أمس الأربعاء، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي الـ 91، وأقيم الحفل على مسرح جدة سوبردوم.



 

ورحب الجسمي في بداية الحفل بالجمهور السعودي قائلاً : هي لنا دار .. ونحن لها محبين.. كل عام ودارنا بخير، وأضاف : جيناكم من بلدكم الإمارات بنبضات حب سعودية، نحتفل بها مع بعض باليوم الوطني الـ91 الغالي للمملكة .. تحية محبة كلها فخر بأهل المرجلة والعز.. وعسى السعودية وأهلها دائماً في خير ومسرّات.. وقلب الإماراتي نبضاته سعودية.

 

وقدم الجسمي خلال الحفل ولأول مرة بالغناء المباشر أغنية حته من قلبي، والتي تفاعل معها الجمهور وخاصة الفقرة الذي قال فيها : يا جدة يا جدة يا حته من قلبي، تبعتها صيحات الفرح والإعجاب، ثم أعاد غنائها مرة أخرى مع الجمهور، وهو ما تكرر أيضًا عند غناء أغنية أحبك.

 

وبعزفه على آلة البيانو قدم أغنية أول عشق من كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم فزاع، أتبعها بأغنية الغرقان من كلمات الشيخ محمد بن سلطان آل نهيان.

 

فيما دعا الجسمي والذي يعد سفير اكسبو 2020، العالم أجمع لزيارة المعرض الدولي الذي سيقام في دبي بالإمارات يوم 1 أكتوبر المقبل والتعرف على كل ما يحويه من مفاجآت وابتكارات، حيث قال : ندعوكم وندعو كل اللي يشوفونا عبر الشاشات، ندعو العالم كله ليعيش معنا المستقبل بكل تطلعاته وأفكاره في اكسبو 2020 دبي في الإمارات من الأسبوع القادم .. أهلا وسهلاً بالجميع في وطنكم.