رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الهضبة وتامر في الأردن وإليسا في العراق وجسار في كندا والجسمي في مصر .. أشهر حفلات نجوم الغناء في شهر أكتوبر

الجسمي ـ وائل ـ إليسا
الجسمي ـ وائل ـ إليسا ـ عمرو ـ تامر

يستعد نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، لإحياء مجموعة من الحفلات خلال الفترة القادمة، وخاصةً في شهر أكتوبر المقبل، حيث أعلن النجوم عن تفاصيل حفلاتهم المقرر إقامتها في مختلف دول العالم. 

 

حيث يحيي عمرو دياب حفلا في منتصف أكتوبر المقبل، بمدينة العقبة الأردنية المطلة على البحر الأحمر، وهو الحفل الذي أثار جدلاً واسعًا خلال الأيام الماضية، خاصةً بعد نفاذ التذاكر في أول أيام طرحها.

 

كما أعلن تامر حسني عن حفله القادم يوم 8 أكتوبر في مدينة عمان بالأردن، حيث نشر تفاصيل الحفل عبر حسابه على إنستجرام، كما يحيي حفلاً آخر يوم 14 من الشهر نفسه بالتجمع الخامس، على مسرح المنارة أرينا، ونشر تامر تفاصيل الحفل وعلق قائلاً : أكبر وأضخم حفلات القاهرة راجعالكم من جديد يوم 14 أكتوبر بالمنارة أرينا. 

 

أيضًا يقدم حسين الجسمي حفلاً غنائيًا بمناسبة انتصار حرب أكتوبر، بفندق الماسة في مدينة نصر، ونشرت الشركة المنظمة للحفل التفاصيل الخاصة لحجز التذاكر والتي بدأت منذ يومين. 

 

فيما تحيي إليسا أولى حفلاتها الغنائية بمدنية بغداد في العراق، ومن المقرر إقامتها يوم 22 أكتوبر المقبل، كذلك أعلن وائل جسار عن تفاصيل حفله القادم في كندا يوم 8 أكتوبر، كما كشف جسار عن حفله القادم في مصر والمقرر إقامته خلال شهر نوفمبر المقبل. 

 

 

تم نسخ الرابط