رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي كساب : أجسد شخصية شادية مدرسة رياضيات في حدوتة عقبال عوضك وأناقش العنوسة

مى كساب
مى كساب

تعاقدت مي كساب منذ أيام على تقديم حدوتة جديدة من حواديت مسلسل زي القمر، تحمل اسم عقبال عوضك إخراج معتزحسام، من المقرر عرضها خلال الأيام المقبلة.

 

وقالت مي كساب في تصريح خاص لـ خبر أبيض : انتهيت من تصوير حدوتة عقبال عوضك، من مسلسل زي القمر، وأجسد خلال الأحداث شخصية شادية وهي مدرسة رياضيات، ونناقش خلال الأحداث فكرة العنوسة وكيف يتعامل معها المجتمع والأشخاص سواء من داخل عائلتها أو خارجها.

 

وأشارت إلى أنها من المفترض أن تبدأ التحضير للجزء الثالث من مسلسل اللعبة، الذي يقوم ببطولته هشام ماجد وشيكو، ومن إخراج معتز التوني.

 

ويشارك في بطولة الحدوتة عدد كبير من النجوم منهم هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة وآخرين ومن إخراج معتز حسام.

 

وكان قد بدأ عرض مسلسل زي القمر الفترة الماضية، من خلال حدوتة غالية، التي حققت نجاح كبير ومشاهدات عالية، وقام ببطولتها كل من درة، أحمد حلاوة، هشام إسماعيل، مراد مكرم، وفرح يوسف، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإخراج شيرين عادل، وبعدها تم عرض الحدوتة الثانية وكانت بعنوان أنا قبلت، من إخراج معتز حسام.

 

كذلك عُرضت حدوتة 1%، من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، وبطولة صابرين ومدحت صالح، وتجسد صابرين خلال الأحداث شخصية سيدة كفيفة، وتتغلب على إعاقتها وتفتتح مشغل سجاد، وتنشأ قصة حب بينها وبين طبيب ويجسد دوره مدحت صالح، وتتوالى الأحداث.

 

 

تم نسخ الرابط