رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد انتهاء الموسم .. في رأيك من هو المطرب الأكثر نجاحاً في صيف 2021 ؟

حماقى - عمرو - تامر
حماقى - عمرو - تامر

شهد موسم الصيف الجاري منافسة حامية بين عدد كبير من المطربين، وتسابق كل منهم للتربع على القمة من خلال حفلاتهم التي توزعت على مدار الموسم، وانحسرت المنافسة بشكل كبير بين الثلاثي عمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي.

 

الهضبة .. 4 حفلات و3 أغاني وخط أزياء

بدأ عمرو دياب صيف 2021 بتقديم حفل غنائي في جدة، بالمملكة العربية السعودية، في 18 يونيو الماضي، وبعدها بأيام قليلة طرح أغنية الدنيا بترقص، وحقق من خلالها  المركز الأول على تطبيق أنغامي، وبعد أسبوعين فقط طرح أغنية اتقل، وتصدر بها تريند يوتيوب، وبعدها بأيام أحيا حفل في kikis بالساحل الشمالي، في قرية هاسيندا وايت، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، والذي تزامن مع طرح أغنية أحلى ونص.

 

أيضا غنى الهضبة في افتتاح أول مارينا لليخوت في مصر، وذلك في قرية مراسي، يوم 12 أغسطس الماضي، وفي اليوم التالي مباشرة أحيا الهضبة حفل غنائي ضخم في مدينة العلمين الجديدة، ومنذ أسابيع قليلة أعلن عن إطلاق خط أزياء 34 الخاص به رسميا.

 

تامر .. 4 حفلات وفيلم وأغنية

بدأ تامر موسمه الصيفي متأخرًا بسبب انشغاله بفيلم مش أنا، الذي طرحه في 23 يونيو، وبعد أسبوعين من الفيلم طرح أغنية صعبة والتي حققت 50 مليون مشاهدة في 10 أيام فقط، بينما كانت أولى حفلاته في أول أيام عيد الأضحي، وأحيا حفلا غنائياً كبيراً بمدينة العلمين الجديدة، وفي ثاني أيام العيد أحيا حفل كبير في أبو ظبي.

 

وفي نهاية يوليو قدم تامر حفل غنائي كبير بالساحل الشمالي، وفي 19 أغسطس أحيا حفلًا جماهيريًا كامل العدد، على المسرح الروماني بمارينا الساحل الشمالي، وعلى طريقة الهضبة أعلن تامر عن أول مشروع يجمعه بزوجته بسمة بوسيل في عالم العطور.

 

حماقي .. حفلين و5 أغاني

وأحيا حماقي حفل غنائي كبير بمدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة 27 أغسطس، ضمن حفلات مهرجان الماسة العلمين الغنائي، واختتم حفلاته في الساحل الشمالي، وودع جمهوره في ختام الموسم الصيفي يوم 4 سبتمبر الجاري، وطرح 5 أغاني من ألبومه الجديد يا فاتني، وهي : زيها مين، لو هتسيب، تك، طالع موضة، وعرض مستمر.

 

بعد كل ما سبق .. في رأيك من هو المطرب الأكثر نجاحاً في صيف 2021 ؟

 

 

تم نسخ الرابط