رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تعرف على القائمة الكاملة لأبطال فيلم كوزمو قبل بدء التصوير في نهاية أكتوبر

أبطال فيلم كوزمو
أبطال فيلم كوزمو

بدأ صناع فيلم كوزمو، التحضير للعمل خلال الفترة الماضية، وتم الانتهاء من جزء كبير من التحضيرات، منها أماكن التصوير وترشيحات النجوم المشاركين في البطولة، ويترقب المشاركين به بدء تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

ويكشف خبر أبيض خلال السطور التالية عن القائمة الكاملة لأبطال الفيلم الذي تقرر بدء تصويره في نهاية أكتوبر المقبل، ويقوم ببطولته خالد النبوي ومصطفى شعبان، نيللي كريم، لبلبة، دياب، بيومي فؤاد، سيد رجب، إدوارد، ومن تأليف هشام هلال وإنتاج وليد منصور، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة. 

 

ويرتبط خالد النبوي الفترة الحالية بتصوير فيلمه الجديد أهل الكهف، والذي توقف أكثر من مرة الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا، ويشاركه بطولته محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، غادة عادل، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

بينما تعاقد مصطفى شعبان الفترة الماضية على مسلسل جديد، من المقرر عرضه في رمضان 2022، ويحمل اسم هو وهي وهم، ويأتي ذلك في أول تعاون فني بين الشركة المتحدة للإعلام وشركة الباتروس للإنتاج الفني، ويتولى كتابة السيناريو والحوار شيرين دياب وخالد دياب ومن إخراج خالد دياب.

 

 

تم نسخ الرابط