رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات الأفلام حتى انتهاء صيف 2021 أمس .. أحمد عز في المقدمة بفارق 3 ملايين عن هنيدي

تامر ـ كريم ـ هنيدي
تامر ـ كريم ـ هنيدي ـ عز ـ كريم

شهدت دور العرض السينمائية انتعاشة كبيرة من حيث الإيرادات، في موسم الصيف لهذا العام، خاصة مع زيادة نسبة إشغال السينمات، وتراجع أعداد الإصابات بفيروس كورونا، وهو ما جعل كبار النجوم يطرحون أعمالهم المؤجلة، والتي لاقت إقبالا كبيرا من قبل الجمهور. 

 

وتربع على عرش الإيرادات في موسم صيف 2021، فيلم العارف، بطولة أحمد عز، والذي طُرح منتصف يوليو الماضي، واستطاع أن يحقق إجمالي إيرادات تجاوزت الـ 55 مليون جنيه منذ بدء عرضه، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، ويشارك عز في بطولته كل من أحمد فهمي، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر، محمود حميدة، أحمد خالد صالح، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، أبرزهم محمد ممدوح.

 

فيما حل في المركز الثاني فيلم الإنس والنمس لـ محمد هنيدي، والذي بدأ عرضه أول أغسطس الماضي، واستطاع خلال شهر واحد فقط من عرضه أن يحقق إجمالي إيرادات وصلت لـ 52 مليون جنيه، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، ويشارك هنيدي في بطولة الفيلم : منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، وغيرهم. 

 

كما جاء تامر حسني في المركز الثالث بفيلم مش أنا، والذي تم عرضه نهاية يونيو الماضي، وحقق إجمالي إيرادات بلغت 45 مليون جنيه، والفيلم من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ومن بطولة حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، وشيرين وغيرهم. 

 

بينما احتل المركز الرابع فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، بطولة كريم عبدالعزيز، والذي طُرح بدور العرض أول يوليو الماضي، وحقق إجمالي إيرادات وصلت لـ 40.5 مليون جنيه، ويشارك كريم عبدالعزيز في بطولة الفيلم : دينا الشربيني، بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة، وآخرين، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي. 

 

وفي المركز الخامس جاء فيلم موسى، بطولة كريم محمود عبدالعزيز وإياد نصار، والذي بدأ عرضه مطلع أغسطس الماضي، وحقق إجمالي إيرادات اقتربت من 16 مليون جنيه، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته بجانب كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، صلاح عبدالله، سارة الشامي.

 

 

تم نسخ الرابط