رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد داش يشارك في بطولة المسلسل العالمي moon knight إنتاج شركة مارفل وإخراج محمد دياب

أحمد داش - محمد دياب
أحمد داش - محمد دياب

يرتبط أحمد داش في الفترة الحالية بأكثر من عمل فني، حيث يشارك في فيلم أنا بابا يالا، بطولة بيومي فؤاد وغادة عادل، ورنا رئيس، ومن تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح، كما يشارك في فيلم المحكمة مع محمود عبدالمغني، كريم عفيفي، فتحي عبدالوهاب، وغادة عادل، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.

 

وعلم خبر أبيض أن داش تعاقد مؤخرًا على المشاركة في المسلسل العالمي moon knight، إنتاج شركة مارفل ومن إخراج محمد دياب، ويشهد العمل مشاركة عدد من النجوم العالميين وسيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة عقب التوقيع بشكل رسمي.

 

وعُرض لـ أحمد داش في أغسطس الماضي مسلسل الحرامى 2، من إخراج أحمد الجندي، وبطولة بيومي فؤاد، رانيا يوسف، محمد جمعة، رنا رئيس، أحمد فتحي، كارولين عزمي، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل تأليف أحمد فوزي صالح ومحمد بركات. 

 

أيضًا شارك داش في دراما رمضان الماضي بعدة أعمال درامية منها مسلسل نسل الأغراب، بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، إدوارد، سلوي عثمان، فردوس عبدالحميد، منه فضالي، ملك أحمد زاهر، أحمد مالك، أحمد داش ومروة الأزلي ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

كما ظهر كضيف شرف في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، الذي قام ببطولته كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، هادي الجيار، أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف هاني سرحات وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط