رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة يؤكد انفراد خبر أبيض : أقدم الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة رمضان 2022

أمير كرارة
أمير كرارة

انفرد خبر أبيض في الثاني عشر من شهر يوليو الماضي، بخبر تعاقد أمير كرارة على تقديم بطولة الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة، الذي تولى بطولة الجزء الأول منه أحمد عز وعُرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه. 

 

وكشف كرارة على هامش فعاليات تكريمه بمهرجان المسرح العربي أمس الإثنين، عن تقديمه بطولة الجزء الثاني من المسلسل، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022، وسيتولى إخراج العمل أحمد نادر جلال. 

 

كما تطرق أمير كرارة للحديث عن مشاركته في مسلسل الاختيار بجزئيه الأول والثاني، وأوضح الأثار الإيجابية التى تعود على المشاهد من خلال تلك الأعمال الوطنية التي تجعل صغار السن يفهمون جيدًا المعنى الحقيقي للوطن. 

 

فيما شارك كرارة بتقديم النصائح لطلاب معهد الفنون المسرحية خلال كلمته على هامش تكريمه بمهرجان المسرح العربي في دورته الـ 38، مشيرا إلى أهمية وقيمة المسرح المصري لما له من دور في تشكيل خبرات الفنان.

 

وعلق أمير على تكريمه في المهرجان، من خلال نشره لعدة صور عبر حسابه على إنستجرام أثناء التكريم قائلاً : شكرًا أكاديمية الفنون، وشكرًا معهد فنون مسرحية على التكريم والاستقبال المحترم.. وشكرًا الأستاذ أشرف زكي المحترم.

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط