رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني سلامة : إعادة تقديم فيلم بين السما والأرض كان مخاطرة ونصيبي وقسمتك فتح الطريق لمسلسلات الحواديت

هاني سلامة
هاني سلامة

حل هاني سلامة، أمس الإثنين، ضيفا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، وتحدث خلال الحلقة عن أعماله وذكرياته في طفولته.

 

وقال في بداية حديثه : أحب الظهور عندما يكون لديّ أعمال جديدة، وبطبيعة شخصيتي لا أحب الكلام كثيرًا، وتابع : بدأت مؤخرًا الظهور على السوشيال ميديا، بعدما علمت بوجود حالات نصب تحدث باسمي، وبدأت أستغل حسابي في الترويج لأعمالي، وكذلك بسبب الإغلاق الذي حدث مع بدء انتشار كورونا وهو ما ساعدني في التواصل مع الأصدقاء.

 

وعن تجربته في مسلسل بين السما والأرض قال : إعادة تقديم الفيلم كانت مخاطرة بالنسبة لنا، ولكن قصته صالحة لكل زمان، وقمنا بتقديمه بما يتناسب مع العصر الحالي، وكان تجربة مختلفة عن مسلسل نصيبي وقسمتك، والذي فتح من بعده فكرة مسلسلات الحواديت المنفصلة، وأعتبر بين السما والأرض بطولة جماعية، والحمد لله ربنا ستر لأن هذا الوقت كان بداية انتشار فيروس كورونا، وأصبت أثناء التصوير وقمت بعزل نفسي، حتى أصبحت نتيجة التحليل سلبية.

 

وعن أهم مشاهده في مسلسله الرمضاني قال : مشهد الحلقة الـ 14 كان الأصعب، خاصة أن مدته وصلت إلى 40 دقيقة، وهو الذي تطهر فيه جميع من في العمل من ذنوبهم واعترفوا بها.

 

وعن ذكريات طفولته أضاف : كنت شقي ولكني لم أتسبب في كوارث، وكنت أعتمد على شقيقي الأكبر حسام لحل مشاكلي، وكان مستواي متوسط في المدرسة، ولم أكن على وفاق مع مُدرسي العربي في كل مراحل الدراسة، وأحتفظ بصديق واحد من الدراسة هو محمود، ونتحدث على فترات متباعدة بسبب مشاغل الحياة.

 

 

تم نسخ الرابط