رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

افتتحها تامر حسني واختتمها محمد حماقي وروبي .. كشف حساب حفلات الصيف في الساحل الشمالي

حماقي ـ تامر ـ روبي
حماقي ـ تامر ـ روبي

عاد النجوم لجمهورهم مرة أخرى من خلال حفلات اللايف فى صيف 2021، وذلك بعد فترة كبيرة من الغياب بسبب فيروس كورونا، الذي حال دون إقامة حفلات غنائية جماهيرية، حيث شهد هذا الموسم انتعاشة فنية كبيرة بعودة حفلات الساحل الشمالي بكثافة والتي لاقت إقبالا ضخما من قبل الحضور طوال الموسم. 

 

والبداية كانت مع تامر حسني الذي افتتح حفلات الصيف في مدينة العلمين الجديدة ثاني أيام عيد الأضحى، بحضور أكثر من 100 ألف شخص، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته وسط استعراضات وإبهار بصري ضخم، ونشر تامر صور الحفل معلقًا : فخور إن بلدي اختارتني لافتتاح أول حفل جماهيري لصيف 2021.

 

كما كان جمهور الهضبة عمرو دياب، على موعد مع حفل كبير يوم 13 أغسطس الماضي بمدينة العلمين الجديدة، وشهد الحفل مشاركة أكثر من 50 ألف شخص، وقدم خلاله أحدث أغانيه التي صدرت هذا الصيف بالإضافة لأغنياته التي حققت نجاحا كبيرا طوال مسيرته الغنائية. 

 

وأحيت روبي خلال صيف 2021، 4 حفلات بالساحل الشمالي الأولى كانت في شهر يوليو الماضي، بينما أحيت يوم 6 أغسطس حفلًا غنائيًا بمدينة العلمين الجديدة، بمشاركة محمود العسيلي، كما أحيت يوم 26 من الشهر نفسه حفل غنائي على المسرح الروماني بمارينا، بمشاركة الكينج محمد منير الذي غنى على مدار ساعتين باقة من أشهر أغانيه التي قدمها على مدار مسيرته الفنية.

 

فيما كانت آخر حفلات روبي بالساحل الشمالي يوم 4 سبتمبر، وأقيم بأحد الشواطئ الخاصة، وهو الحفل الذي شهد صعود دينا الشربيني على المسرح وقدمت مع روبي أغنية قلبي بلاستيك. 

 

كذلك أحيت هيفاء وهبي حفلا بمدينة العلمين الجديد، نهاية أغسطس الماضي، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير ومنهم أكرم حسني الذي شاركها أغنية لو كنت. 

 

فيما اختتم محمد حماقي موسم صيف 2021 بالساحل الشمالي، في حفل ضخم أطلق عليه أشيك حفل بالساحل الشمالي، وذلك بمدينة العلمين الجديدة، وسط حضور ضخم من جمهوره وبعض نجوم الوسط الفني.

 

 

تم نسخ الرابط